الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتفاق السعودي ينفصل عن المهاجم السويدي كوايسون

الاتفاق السعودي ينفصل عن المهاجم السويدي كوايسون



انفصل نادي الاتفاق عن المهاجم السويدي روبن كوايسون بعد أشهر من استبعاده من قائمة الفريق المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


ونشر الاتفاق صورة لكوايسون، الذي انضم في 2021 قادما من ماينتس الألماني، وكتب على منصة إكس اليوم الثلاثاء “شكرا لك يا كوايسون. نتمنى له التوفيق فيما هو قادم”.


وكان كوايسون قد خرج من حسابات المدرب ستيفن جيرارد في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولم يتم قيده بعدما سجل ثلاثة أهداف في النصف الأول وحتى نهاية 2023، وحاول بيعه في فترة الانتقالات الشتوية لكن دون أن تتكلل المحاولات بالنجاح.


وظهر كوايسون مع منتخب السويد في 2013 وخاض 52 مباراة دولية وأحرز 14 هدفا، لكنه لم ينضم لتشكيلة بلاده منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.


في سياق آخر، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق يصر على التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


كان النجم الإيفواري، الذي فاز مع منتخب بلاده كأس أمم إفريقيا، قد مثل الفريقَ الشرقي الإتفاق بالإعارة، من منتصف الموسم الماضي في الدوري السعودي حتى نهايته، قبل أن يعود إلى النصر، ويلتحق بمعسكر البرتغال مع البعثة الصفراء، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


كما أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن فوفانا، يلقى اهتمامًا من الأخدود، ونادٍ آخرَ في الدوري السعودي لاستعارته أيضًا في الموسم الجديد، والاستفادة من خدماته، خاصَّةً في ظل رغبةٍ من النصر بعدم استمراره، وإعارته مجدَّدًا، أو بيع عقده.

عن y2news

اترك تعليقاً