الرئيسية / اخبار الرياضة / جهاز الأهلى يبدأ رحلة البحث عن نقاط الصدارة باستكشاف المصري البورسعيدى

جهاز الأهلى يبدأ رحلة البحث عن نقاط الصدارة باستكشاف المصري البورسعيدى



يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى على مشاهدة مباريات المصري البورسعيدى بالدوري وأحدثها تعادله مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف كتيبة على ماهر بحثاً عن تحقيق انتصار يعتلى به صدارة المسابقة لأول مرة هذا الموسم


يستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


فوز الأهلى على المصري يصل به للنقطة 69 ويصعد للمركز الأول متقوفاً على بيراميدز بنقطة واحدة.


أغلق فريق الكرة بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز التي جمعتهما أمس الاثنين وفاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد سجله وسام أبو على ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري ويبدأ التحضير لمباراته أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر المسابقة المحلية.




تعد مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.




ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.




 

عن y2news

اترك تعليقاً