الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس سان جيرمان يدخل مزاد نيكو ويليامز

باريس سان جيرمان يدخل مزاد نيكو ويليامز



كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن دخول نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سباق التعاقد مع النجم الإسباني نيكو ويليامز، لاعب أتليتك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة سيجد منافسة قوية فى إمكانية ضم نيكو ويليامز، مضيفة أنه  انضم باريس سان جيرمان إلى قائمة الأندية التى تستهدف التعاقد مع نجم أتليتك بيلباو.


وأضافت الصحيفة أن أن نيكو ويليامز يناسب تماما اللاعب الذي يبحث عنه باريس سان جيرمان لتعزيز خط هجومه وبسبب سعره البالغ 58 مليون يورو، وهو مبلغ يتماشى كثيرا مع الإمكانيات الحالية للنادي الفرنسي.


وأشارت الصحيفة أن برشلونة هو النادي الأقرب لضم النجم الإسباني لكن الوقت يمر ولم يتم إغلاق الصفقة حتى الآن، وهو ما يعزز آمال باريس سان جيرمان الذي يسعى لبناء مشروع قوي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي خاصة بعد رحيل النجم الفرنسى كيليان مبابي. 


ويمتلك نيكو ويليامز شرط جزائي يضمن له الرحيل مقابل دفع 58 مليون يورو، وهو الأمر الذي تسعى إدارة نادي برشلونة لاستغلاله وخطف النجم الشاب.


ويرتبط نيكو ويليامز بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027 الا أن تألقه مع منتخب إسبانيا والتتويج باللقب القاري يدفع إدارة برشلونة الى التعاقد مع اللاعب بأسرع وقت.

عن y2news

اترك تعليقاً