الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ألفاريز مقابل 90 مليون يورو

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ألفاريز مقابل 90 مليون يورو



كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي حدد السعر المطلوب للموافقة على بيع نجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويستهدف فريق باريس سان جيرمان ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لتدعيم هجومه عقب رحيل الفرنسي كيليان مبابي.


وأكد موقع ذا أثليتك ، أن جوليان ألفاريز طلب من إدارة مانشستر سيتي السماح له بالرحيل الصيف الحالي، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.


وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي اضطر للموافقة على بيع جوليان ألفاريز لكن اشترط الحصول على مقابل مادي كبير للاستفادة من رحيله الصيف الجاري، واشترط السيتي الحصول على 90 مليون يورو بواقع 70 مليون يورو قيمة أساسية، بجانب 20 مليون يورو كمتغيرات.


وتابعت الصحيفة “لن يوافق مانشستر سيتي على تخفيض مطالبه المادية إطلاقًا للموافقة على رحيل جوليان ألفاريز”.


وشارك جوليان ألفاريز في 54 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 13 آخرين بالتالي ساهم في 32 هدفًا بشكل مجمل.


ويتواجد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مع منتخب بلاده استعدادًا لقيادة التانجو الأولمبي في أولمبياد باريس ،حيث يعتبر اللاعب الأغلى من حيث القيمة التسويقية في البطولة التي يشارك بها 16 منتخبًا.


ويعتبر جوليان ألفاريز أغلي لاعب من حيث القيمة  التسويقية في أولمبياد باريس وتصل قيمته إلي 90 مليون يورو، وهو رقم 21 ضمن أغلى لاعبي العالم على الإطلاق.


وإجمالًا فقد ساهم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في 32 هدفًا خلال الموسم الماضي حيث سجل 19 هدفا وصنع 13 آخرين من أصل 54 مباراة بمختلف المسابقات شارك فيها مع مانشستر سيتي


وستنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية يوم 24 يوليو وستستمر حتى التاسع من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، نانت، بوردو، مرسيليا، نيس، سان إيتيان، ليون، بمشاركة 16منتخبا للرجال، و12 منتخبا للسيدات.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً