الرئيسية / اخبار الرياضة / أتلتيك بيلباو يضغط على نيكو ويليامز للبقاء وعدم الانتقال الى برشلونة

أتلتيك بيلباو يضغط على نيكو ويليامز للبقاء وعدم الانتقال الى برشلونة



رجحت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة أتلتيك بيلباو لا ترغب في رحيل النجم الشاب نيكو ويليامز مهاجم منتخب إسبانيا عن صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.


ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن إدارة أتلتيك بيلباو قامت بطرح قميص نيكو ويليامز في مقدمة متجر النادي الرسمي لبيعها في إشارة لتمسك النادي بخدمات اللاعب وعدم التفريط فيه.


يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي برشلونة الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم خط الهجوم باللاعب الأكثر تألقًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” الماضية.


وأكد التقرير أن نيكو ويليامز بات حالة رائعة لكثير من الشباب ممن يرونه مثل أعلى لهم بعد النجاحات التي يحققها في سن الـ22 عامًا.


ويمتلك نيكو ويليامز شرط جزائي يضمن له الرحيل مقابل دفع 58 مليون يورو، وهو الأمر الذي تسعى فيه إدارة نادي برشلونة لاستغلاله وخطف النجم الشاب.


ويرتبط نيكو ويليامز بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027 الا أن تألقه مع منتخب إسبانيا والتتويج باللقب القاري يدفع إدارة برشلونة الى التعاقد مع اللاعب بأسرع وقت.


في سياق متصل، قالت تقارير صحفية إسبانية إن نيكو ويليامز نجم هجوم نادي أتلتيك بيلباو سيصبح أول صفقات فريق برشلونة الرسمية التي سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل بعد الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.


ووفقًا لصحيفة “سبورت” فإن نيكو ويليامز سيوقع على عقود انضمام لمدة تصل إلى 5 سنوات، بحيث يتم توزيع راتب اللاعب بفئات مختلفة من الأدنى إلى الأعلى.


وأوضح التقرير أن إدارة نادي برشلونة تملك الأموال اللازمة لحسم الصفقة والبالغة 58 مليون يورو، بعدما تنازلت عن فكرة التعاقد مع اللاعب أمادو أونانا لاعب فريق ايفرتون من حسابات الفريق وهو ما دفع الأخير للانتقال الى صفوف أستون فيلا.


وأشار التقرير إلى أن رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا وافق على طلب إدارة أتلتيك بيلباو بالحصول على المقابل المالي بالكامل وعدم تقسيط أو قبول دفعات وهو ما رضخت اليه إدارة البارسا في النهاية.


ويأمل نادي برشلونة في ظهور نيكو ويليامز في أولى مباريات برشلونة الموسم المقبل حال إتمام كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه حال حاجة المدرب هانزى فليك إلى مجهوداته، خاصة أن إدارة البلوجرانا تسعى إلى إنهاء كافة القيود التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني حاليًا.


وتألق ويليامز مع المنتخب الإسباني، حيث ساهم في تتويج بلاده بلقب يورو 2024 في ألمانيا، مما جعله هدفا أساسيا للبارسا هذا الصيف


 

عن y2news

اترك تعليقاً