الرئيسية / اخبار الرياضة / الهلال السعودى يستعد لمواجهة صن دوانز المثيرة فى معسكره بالنمسا

الهلال السعودى يستعد لمواجهة صن دوانز المثيرة فى معسكره بالنمسا



الهلال السعودى يواصل استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2024 / 2025، بمواجهات ودية ضمن البرنامج الإعدادى للزعيم السعودى فى معسكره الخارجى بالنمسا.


 


الهلال


الهلال السعودي يلتقي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في إطار الاستعداد للانطلاق الموسم الجديد 2024 / 2025، حيث تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو، وسوف تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


وفاز فريق الهلال على نظيره العربى القطرى 2ـ0، أمس الاثنين، في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الخارجي الذي تحتضنه النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.


وسجل هدفي الهلال ميشيل ديلجادو في الدقيقة 11، وناصر الدوسري في الدقيقة 16 من الشوط الأول.


الهلال يتبقى له 3 مباريات ودية في معسكره التدريبي الخارجي بالنمسا، ستكون الأولى يوم 26 يوليو أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والثانية يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، والأخيرة يوم 3 أغسطس في ختام المعسكر أمام فريق أودينيزي الإيطالي.


ويسعي الهلال حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي للحفاظ على لقبه بالموسم الجديد، وأيضًا يسعى الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا بعد خروجه من الدور نصف النهائي الموسم الماضي على يد العين الإماراتي.


وفي مباراته الودية الأولي اكتسح الهلال نظيره فينر نويشتات النمساوي 6ـ0 في أولى تجريبياته، الجمعة الماضي.


كما كسب فريق الهلال السعودي ثاني مبارياته التجريبية ضمن معسكره الاستعدادي الحالي في مدينة باد إيرلاخ شرقي النمسا، وذلك بتغلبه على فريق العربي القطري بنتيجة 2-0.

عن y2news

اترك تعليقاً