الرئيسية / اخبار الرياضة / رئيس اتحاد الجودو: مصر المرشح الأقوى للتتويج بالبطولة العربية فى العلمين

رئيس اتحاد الجودو: مصر المرشح الأقوى للتتويج بالبطولة العربية فى العلمين



أكد مرزوق على رئيس الاتحاد المصرى للجودو ونائب رئيس الاتحاد العربى للعبة أن مصر هى المرشح الأقوى للتتويج بلقب البطولة العربية المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.


وقال مرزوق على، فى مداخلة هاتفية لبرنامج يا حلو صبح نهارنا أون عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “البطولة العربية بالموسم الماضى حققت نجاحا منقطع النظير ونالت إشادة من كل الوفود العربية التى توافدت على مهرجان العلمين للمشاركة فى الحدث”.


ويضيف رئيس اتحاد الجودو: “هناك حالة من الإبهار تسيطر على الوفود العربية من تنظيم البطولة فى العلمين خاصة بعد التطور الكبير الذى شهدته منطقة العلمين الجديدة”.


وأكمل مرزوق على: “الدولة المصرية تدعم الترويج للسياحة من خلال الفعاليات الرياضية ومن خلال وجودى في الاتحاد العربى نجحت في تنظيم البطولة العربية كل سنة في العلمين الجديدة”.


وأوضح “سيشارك في البطولة العربية هذا الموسم دول مثل الإمارات والسعودية والكويت والأردن وفلطسين وليبيا والجزائر والمغرب وتونس، وستقيم هذه الدول معسكرات لمدة 10 أيام فى القاهرة قبل الحضور للعلمين وسيشارك 3 مراحل عمرية بظهور لافت لأعداد ضخمة من الممارسين للعبة لاسيما في ظل وجود مساندة قوية من وزارة الشباب والرياضة”.


وتابع رئيس اتحاد الجودو: “مصر هي المرشحة الأوفر حظاً للتتويج بلقب البطولة العربية هذا الموسم على مستوى الشباب والناشئين والكبار لأننا نمبر وان منذ 3 سنوات ولم نخسر أى بطولة وننافس على جميع الميداليات كما أن الأندية المصرية لديها أقوى لاعبين في الجودو”.


وينظم اتحاد الجودو برئاسة مرزوق على، بطولة رياضية تقام منافساتها خلال مهرجان العلمين الذى يقام فى الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل.


وتقام البطولة العربية للجودو، ضمن المهرجان الرياضى في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس المقبل، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين .


وأقام اتحاد الجودو البطولة العربية خلال النسخة الأولى من المهرجان والتى أقيمت العام الماضى بمشاركة عدد كبير من الدول ونجحت نجاحاً منقطع النظير.


يذكر أن برنامج يا حلو صبح نهارنا أون من تقديم محمد منير وأميرة أسامة وإسراء سعد ورئيس التحرير عمرو حجاج وإعداد لبنى عبد الله وإيمان جمال، ويذاع يومياً من الأحد للخميس عبر راديو أون سبورت إف إم من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة.

عن y2news

اترك تعليقاً