الرئيسية / اخبار الرياضة / كولر يواصل سياسة التدوير فى مباريات الأهلى لمحاربة الإجهاد

كولر يواصل سياسة التدوير فى مباريات الأهلى لمحاربة الإجهاد


يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى ، اتباع سياسة التدوير وتخفيف الضغط على لاعبيه من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات الأخيرة بشكل أساسي، مع إراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإجهاد خشية من تعرض أحد اللاعبين الأساسيين للإصابة، ويفتقده حتى نهاية الموسم الحالي، فى فترة صعبة وتمثل عنق زجاجة بمشوار الأحمر للحفاظ على درع الدوري.


 


ويفكر كولر فى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة كافية في المباريات، مثل مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأليو ديانج وبيرسي تاو ورضا سليم ومحمود كهربا، وفي نفس الوقت يمنح بعض اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي  قسطا من الراحة، مثل مروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم ووسام أبو علي.


 

ويستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً