الرئيسية / اخبار الرياضة / مارسيليا يضم هويبيرج من توتنهام على سبيل الإعارة رسميا

مارسيليا يضم هويبيرج من توتنهام على سبيل الإعارة رسميا



أعلن نادي أولمبيك مارسيليا التعاقد مع بيير إميل هويبيرج من نادي توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مع النادي الفرنسي بعد نجاح الفحص الطبي الذي أجراه.


وتحدث الموقع الرسمي لنادي مارسيليا عن المسيرة الكروية للاعبه الجديد بيير إميل هويبيرج القادم من توتنهام.


بعد أن لعب في فرق الشباب في كوبنهاجن وبروندبي، ظهر بيير إميل هويبيرج لأول مرة في عالم الاحتراف في نادي بايرن ميونخ المرموق. خطى خطواته الأولى في المنافسة الرسمية في أبريل 2013، حتى أنه أصبح أصغر لاعب يلعب مباراة في البطولة مع النادي البافاري بعمر 17 عامًا و251 يومًا.


الفترة التي قضاها في بايرن ميونخ، والتي تخللتها تجربتان على شكل إعارة إلى أوجسبورج وكذلك في شالكه، سمحت أيضًا باستدعائه إلى المنتخب الدنماركي، في سن 18 عامًا، وضم الدوري الألماني وكأس ألمانيا.


وبعد تجربته الألمانية الشابة والمثمرة، انضم إلى نادي ساوثهامبتون في عام 2016، الذي سرعان ما أصبح قائدًا له، ولعب لاعب خط الوسط الدفاعي 134 مباراة وأبهر الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز.


جودته الفنية في الوسط فضلاً عن ميله إلى استعادة الكرات تجعله قائداً حقيقياً في البطولة الإنجليزية وتجذب أنظار توتنهام النادي الذي وقع معه في غير موسم 2020.


وفي 4 مواسم لعب 184 مباراة وسجل 10 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة لتوتنهام، وشارك في 36 مباراة في كأس أوروبا وأكثر من 80 مباراة دولية، وتم اختيار بيير إميل هويبيرج ضمن الفريق المثالي لبطولة أمم أوروبا 2020، وساهم بشكل فعال في الرحلة التي قادت اختياره إلى الدور نصف النهائي.

هويبرج
هويبرج

عن y2news

اترك تعليقاً