الرئيسية / اخبار الرياضة / يورو أحدث صفقات مانشستر يونايتد: متحمس للمشاركة فى أقوى دوريات العالم

يورو أحدث صفقات مانشستر يونايتد: متحمس للمشاركة فى أقوى دوريات العالم



قال النجم الفرنسي الشاب ليني يورو مدافع مانشستر يونايتد الجديد، إنه لا يسعه الانتظار حتى يلعب مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل 2024-25.


ليني يورو


اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا أكمل انتقاله ليونايتد يوم الخميس الماضي، ثم شارك مع الفريق في ثاني تجاربه الودية استعدادًا للموسم الجديد ضد رينجرز الاسكتلندي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين أمس أول.


وفي أول حوار له بعد انضمامه للنادي، قال اللاعب الفرنسي إن الدوري الإنجليزي عامل جذب قوي له كونه الدوري الأقوى والأفضل في العالم.


وقال يورو: “بالنسبة لي، الدوري الإنجليزي هو الدوري الأقوى في العالم. هذا هو الدوري الذي تلعب فيه كرة القدم الحقيقة. لا توجد مباراة سهلة في هذا الدوري، والجماهير تصنع أجواءً رائعة إنه الدوري الأفضل في العالم بالنسبة لي ومتحمس للمشاركة فى البريميرليج”.


بالتأكيد سيأمل يورو أن يشارك مع يونايتد في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام في أولد ترافورد يوم 16 أغسطس.


وعن اللعب في مسرح الأحلام، قال اللاعب الشاب: “هذه مرحلة تاريخية، وأنا متحمس جدًا للعب في أولد ترافورد. لقد تخيلت نفسي وأنا في الملعب بالفعل؛ إنه شيء مذهل. أفراد عائلتي كانوا معي هنا، وهم أيضًا كانوا منبهرين مما رأوه، لقد التقطنا صورًا عديدة”.


أضاف ليني يورو: “إنه واحد من أكبر الاستادات في العالم، أنا سعيد جدًا بتواجدي هنا وسعيد كذلك باللعب لهذا الفريق؛ لا يسعني الانتظار حتى أقابل الجماهير في أولد ترافورد”.


وكشف ليني يورو عن لعب أسطورة النادي ريو فيرديناند دور في إقناعه بالانضمام لنادي مانشستر يونايتد.


وتابع: “تحدثت مع ريو للمرة الأولى قبل أسبوعين تقريبًا. تحدثنا لمدة عشر دقائق عن مانشستر يونايتد، وهذا ساعدني في اتخاذ قراري. كان شرف لي أن أتحدث معه”.


واستطرد: “لقد تحدث معي عن النادي وعراقته، وكذلك عن حاجتي للقتال بقوة من أجل النادي إذا قررت الانضمام له لأنه النادي الأكبر في العالم. كان من الجيد بالنسبة لي أن نتحدث عن هذا الأمر”.


وقال أسطورة يونايتد موجهًا حديثه وقتها لـ”ليني يورو”: “لديك كل المقومات والإمكانات؛ لديك كل شيء، وأرى أنك مؤهل لصنع الفارق في هذا النادي”.


وجاء رد اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على رسالة فيرديناند كالتالي: “هذا جنوني! عندما كنت صغيرًا، كان ريو واحدًا من أفضل المدافعين في العالم”.


وأضاف ليني يورو: “الكل كان يتابع مباريات يونايتد عندما كان يلعب في الفريق، وبالنسبة لي، كان حلمًا أن ألعب في هذا النادي”.


لم يكن ريو فيرديناند هو الشخص الوحيد ذو الصلة بيونايتد الذي ساهم في إقناع يورو بالانتقال للنادي، فخريج أكاديميتنا أنخيل جوميز، الذي يلعب في صفوف ليل حاليًا.


وعن جوميز، قال يورو: “لقد تحدثنا كثيرًا عن يونايتد، وقال لي أن هذا هو النادي الأكبر في العالم، وحدثني أيضًا عن روعة الجماهير ومركز التدريبات وكل شيء في النادي”.


واختتم ليني يورو: “نعم، لقد تحدثنا عن هذا الأمر بشكل يومي، وهذا أيضًا ساعدني في حسم قراري. إنه سعيد جدًا من أجلي، وقام بمراسلتي بعد إكمالي انتقالي للنادي مباشرة”.

عن y2news

اترك تعليقاً