الرئيسية / اخبار الرياضة / ابتسامة وثقة على وجه محمد صلاح فى معسكر ليفربول.. صور

ابتسامة وثقة على وجه محمد صلاح فى معسكر ليفربول.. صور



علت الابتسامة وجه الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، كما ظهرت الثقة وعلامات التفاؤل على ملامح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الذي يستعد  لكتابة تاريخ جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية.


ونشر النجم المصري محمد صلاح صورا من تدريباته اليوم وتبدو عليه علامات التفاؤل والثقة بابتسامة عريضة.


ويستعد صلاح للموسم الجديد من مقر تدريبات “أكسا” لبدء فترة الإعداد مع فريقه ليفربول وسط ترحيب كبير من مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت وزملائه داخل صفوف الريدز.


ويبدأ محمد صلاح الموسم الجديد مع ليفربول بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “بورتمان رود”.


وسيلعب فريق ليفربول 3 مباريات ودية وتحضيرية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد فى الولايات المتحدة، حيث سيواجه ريال بيتيس، آرسنال ومانشستر يونايتد على أن يختتم تحضيراته للدورى الإنجليزى فى أنفيلد وسط جماهيره أمام إشبيلية فى أغسطس.


ويخوض النجم المصري محمد صلاح، موسمه الأخير بقميص ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهى عقده الحالي مع الريدز في صيف عام 2025، بعدما قرر النجم المصري تجاهل عروض الدوري السعودي، واستكمال مسيرته مع العملاق الإنجليزي. 


وكان محمد صلاح، قد وصل لصفوف ليفربول، في صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 


ويواجه محمد صلاح في موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي، العديد من التحديات التي يسعى النجم المصري لتحقيقها خلال الموسم الجديد 2024 – 2025 استعادة لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودورى أبطال أوروبا وهداف المسابقتين والمنافسةعلي الكرة الذهبية.

محمد صلاح (1)
محمد صلاح 
محمد صلاح (2)
محمد صلاح 

عن y2news

اترك تعليقاً