الرئيسية / تكنولوجيا / رد فعل إيلون ماسك على انسحاب بايدن: “أذكى أصدقائي متحمسون لترامب”

رد فعل إيلون ماسك على انسحاب بايدن: “أذكى أصدقائي متحمسون لترامب”



قال إيلون موسك إن وادي السيليكون يتجه نحو دونالد ترامب  في الانتخابات الأمريكية، حيث أثار انتهاء حملة إعادة انتخاب جو بايدن رد فعل من إيلون ماسك، الذي يدعم دونالد ترامب، وأضاف ماسك أن الولاء لصناعة التكنولوجيا كان يتحول إلى الجمهوريين، مستشهدًا بالحرية الفردية والجدارة، ويدعم كبار المستثمرين في وادي السيليكون، بما في ذلك بن هورويتز وبيتر ثيل، ترامب أيضًا، وفقًا لموقع businessinsider.


بعد دقائق فقط من إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه سيتخلى عن حملته لإعادة انتخابه، قال إيلون ماسك إن أصدقاءه في وادي السيليكون انتقلوا بالفعل إلى الحزب الجمهوري.


كتب ماسك على موقع X: “أصدقائي الأذكياء، بما في ذلك أولئك الذين يعيشون في منطقة خليج سان فرانسيسكو والذين ظلوا ديمقراطيين طوال حياتهم، متحمسون لترامب   “.


وقال ماسك، أحد أغنى المليارديرات في وادي السيليكون، إنه يؤيد “بالكامل” دونالد ترامب يوم السبت الماضي، بعد دقائق فقط من إطلاق مسلح النار على تجمع انتخابي للرئيس السابق في بنسلفانيا.


الآن، يشير ماسك إلى أن ولاءات صناعة التكنولوجيا لا تتحول فقط بين المرشحين الرئاسيين، وقال إن هناك انقلابًا حيث يمثل الحزب السياسي روح البلاد بشكل أفضل، وكتب: “أنا أؤمن بأميركا التي تعمل على تعظيم الحرية الفردية والجدارة، وكان هذا هو الحزب الديمقراطي، ولكن الآن تحول البندول نحو الحزب الجمهوري”.


بدأ العديد من كبار المستثمرين في وادي السيليكون في الالتفاف حول ترامب في الأشهر الأخيرة، وفي الأسبوع الماضي، أعلن بن هورويتز ومارك أندريسن، مؤسسا الشركة الاستثمارية أندريسن هورويتز، في البث الإذاعي “The Little Tech Agenda” أنهما سيدعمان الملايين خلف ترامب، وقال هورويتز: “آسف يا أمي، أعلم أنك ستغضبين مني بسبب هذا، لكن كان علينا أن نفعل ذلك”.

عن y2news

اترك تعليقاً