الرئيسية / اخبار الرياضة / هل يكون رمضان صبحي مفاجأة يورتشيتش للأهلي فى مواجهة الليلة؟

هل يكون رمضان صبحي مفاجأة يورتشيتش للأهلي فى مواجهة الليلة؟



يدخل فريق بيراميدز تحدياً صعباً عندما يستضيف النادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين فى التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، والتي من المقرر أن تحدد بنسبة كبيرة بطل النسخة الجارية.


وفرض الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حالة من السرية على قائمة فريقه تستعد لمواجهة الأهلي، نظرا لمدى أهمية اللقاء فى تحديد الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم.


ويستعيد بيراميدز خدمات رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، والذي يعود للظهور مع فريقه بعد رفع عقوبة الإيقاف بسبب أزمة المنشطات الأخيرة.


وإجمالاً.. شارك رمضان صبحي مع بيراميدز في 22 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 4 أهداف وصنع ثلاثة أخرى لزملائه بالفريق، وذلك قبل أن تعطله عقوبة الإيقاف.


ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.


فيما يحتل بيراميدز المركز الأول بـ جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدف.


وفاز الأهلى على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر بيراميدز من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

عن y2news

اترك تعليقاً