الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس سان جيرمان يقدم عرضا لضم سانشو

باريس سان جيرمان يقدم عرضا لضم سانشو



كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضا للتعاقد مع جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد، والذي عاد للشياطين الحمر بعد فترة إعارة مع بوروسيا دورتموند في نصف الموسم الماضي.


وذكرت شبكة “فوت ميركاتو” أن باريس سان جيرمان بصدد التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الدولي، حال موافقة مانشستر يونايتد على العرض المقدم  للاعب الإنجليزي الدولي.


وبعد خسارة كيليان مبابي، الذي انتقل لصفوف ريال مدريد، تبحث الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية عن مهاجم جديد، ويبدو أن أسلوب اللاعب الإنجليزي يتناسب تمامًا مع توقعات لويس كامبوس وفرقه.


في سياق آخر، هددت فايزة العمارى، والدة كيليان مبابى نجم ريال مدريد، بمقاضاة نادى باريس سان جيرمان الذى انتقل منه نجم المنتخب الفرنسي إلى الفريق الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب أزمة مادية بين الطرفين.


وقالت العماري في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، “إذا لم يكن لدينا خيار آخر، بالطبع سأتجه للقضاء، وآمل حقا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين”.


وكشفت الصحيفة أن نادى باريس سان جيرمان ملزم بدفع 80 مليون يورو لكيليان مبابي عبارة عن مجموع مكافأة نهاية الموسم، بالإضافة إلى راتب شهرين.

عن y2news

اترك تعليقاً