الرئيسية / اخبار الرياضة / بنزيما: أحلم بلقب الدوري السعودي.. وأرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

بنزيما: أحلم بلقب الدوري السعودي.. وأرشح فينيسيوس للكرة الذهبية



يدرك الفرنسي كريم بنزيما ، قائد اتحاد جدة السعودي، صعوبة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، لكنه قال إنه سيحاول مع زملائه حصد اللقب بعد موسم محبط، بينما رشح زميله السابق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني للحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم.


ورحل بنزيما عن ريال الصيف الماضي بعدما حصل على الكرة الذهبية، وخاض الموسم مع اتحاد جدة لكن الفريق أخفق فى رحلة الدفاع عن لقب الدوري، واكتفى بالوجود فى المركز الخامس، لكنه أجرى تغييرات عديدة وعين المدرب الفرنسي لوران بلان على أمل العودة أعلى منصة التتويج.


وقال بنزيما لصحيفة “ماركا” الإسبانية على هامش معسكر الاتحاد في إسبانيا، “نستطيع أن نلعب بشكل أفضل والفوز بالدوري، وهو أهم لقب للنادي وللمشجعين، هم يريدون حصد اللقب ونحن أيضا كذلك ولا شك في هذا الأمر، أنا هنا، وبدعم زملائي، من أجل الفوز باللقب وهذا أمر واضح من الجميع”.


وأضاف مهاجم اتحاد جدة، “أعرف ما ينبغي فعله ولهذا السبب أنا أستعد حتى أكون في الحالة الفنية المناسبة لمساعدة زملائي وأتمنى أن نفوز بالألقاب هذا الموسم. هذا هدفي وهدف كل زملائي”.


ورغم وجود خلافات فنية سابقة مع فينيسيوس، فإن بنزيما رشح الجناح البرازيلي للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بعدما قاد ريال للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


وقال مهاجم فرنسا “إنه يستطيع أن يقود الفريق بمفرده للفوز، وهذا بالطبع بمساعدة زملائه، لكنه يكون حاضرا عندما يحتاج إليه ريال مدريد، ولهذا السبب أعتقد أنه يستحق الجائزة. إنه يظهر دائما في المباريات الكبيرة وأنا أرشح فيني”.


ولم يحصل أي لاعب على قميص بنزيما رقم 9 بعد رحيله عن ريال، لكن مواطنه الشاب كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا سينال هذا الرقم في الموسم المقبل بعد انضمامه من باريس سان جيرمان.

عن y2news

اترك تعليقاً