الرئيسية / اخبار الرياضة / جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك ووكيل نداي لحل أزمة المستحقات

جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك ووكيل نداي لحل أزمة المستحقات



ينتظر السنغالي إبراهيما نداي جناح فريق الزمالك وصول وكيل أعماله السنغالي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لعقد جلسة مع مسئولي الزمالك والتفاوض حول مستحقاته المتأخرة، بعدما استقر الزمالك على رحيل اللاعب.


ويطالب إبراهيما نداي الزمالك بما يقرب من 800 ألف دولار، مقسمة على 14 شهرًا، حيث لم يحصل اللاعب على راتبه منذ نهاية الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يعقد وكيل أعمال اللاعب جلسة مع مسئولي الزمالك للتوصل إلى حل.


وهدد نداى باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتقديم شكوى ضد الزمالك حال عدم الحصول على راتبه، أو التوصل لاتفاق مرضٍ مع المسئولين بالنادي.


وعرض الزمالك على اللاعب السنغالي تجديد تعاقده في الموسم الجديد وتخفيضه، مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة، وهو ما يرفضه اللاعب حتى الأن.


ويحصل اللاعب على 3 ملايين دولار و184 ألف دولار فى الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتى بدأ بموسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025.


في الوقت نفسه تلقى إبراهيما نداى عرضًا من الترجي التونسى للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، إلا إن اللاعب يرى إن عرض الترجى ضعيف من ناحية القيمة المادية ومازالت المفاوضات بين الطرفين جارية.

عن y2news

اترك تعليقاً