الرئيسية / اخبار الرياضة / بونوتشي: كونتي يضمن تواجد نابولي في صدارة الدوري الإيطالي

بونوتشي: كونتي يضمن تواجد نابولي في صدارة الدوري الإيطالي



أيد ليوناردو بونوتشي أسطورة منتخب إيطاليا زميله السابق جيانلويجي بوفون في توقعه بأن يُنهي نادي نابولي موسم 2024-25 من الدوري الإيطالي في المركزين الأول والثاني تحت قيادة المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي.


ويتوقع نجوم يوفنتوس السابقون أن تعيين أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى التعاقد مؤخرًا مع أليساندرو بونجيورنو من تورينو، سيدفع الفريق إلى آفاق جديدة بعد دفاع مخيب للآمال تمامًا عن لقب الدوري الإيطالي في 2023-24.


وقال بونوتشي لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عندما سئل عن تصريحات بوفون بأن نابولي سيُنهي موسم 2024-25 بين المركزين الأول والثاني: “أتفق تمامًا”.


وأضاف بونوتشي: “لم يكن بإمكان نابولي أن يتخذ خيارًا أفضل بعد العام الذي قضاه. لقد تعاقدوا مع مدرب من الطراز العالمي، يعلمك كل شيء عن كرة القدم ويمنحك المعرفة الصحيحة”.


وتابع: “الفريق قوي ومليء بالكفاءة، ومن خلال العمل معهم طوال الأسبوع، سيقدم كونتي أداءً جيدًا حقًا”.


وأبدى بونوتشي دعمه لكونتي في مساعدة الوافد الجديد أليساندرو بونجيورنو على أن يصبح واحدا من أفضل المدافعين في العالم وقال: “لم يكن بإمكان أليساندرو أن يتخذ خيارًا أفضل، العمل مع كونتي مهم ليصبح واحدًا من أفضل المدافعين في العالم”.


واختتم مدافع إيطاليا الشهير تصريحاته قائلا: “إنه يتمتع بالصفات والقدرات اللازمة للقيام بهذا الدور. إنه ذكي ومتواضع وقوي”.


وأكد نابولي شراء أليساندرو بونجيورنو في 13 يوليو، ليضمن للاعب الدولي عقدا لمدة خمس سنوات، ويستمر حتى صيف 2029.


ويتضمن عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو، والذي يصبح ساريًا بعد ثلاث سنوات في ملعب مارادونا.

عن y2news

اترك تعليقاً