الرئيسية / اخبار الرياضة / يوسف النصيري على أعتاب فنربخشة مقابل 25 مليون يورو

يوسف النصيري على أعتاب فنربخشة مقابل 25 مليون يورو



كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني من الانتقال لصفوف فنربخشة التركي، بعد حصوله على الموافقة النهائية يوم الأحد، حيث كانت موافقة اللاعب هي الشيء الوحيد المتبقي للصفقة.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن النصيري، الذي يمضي العام الأخير من عقده مع إشبيلية، سينتقل إلى الدوري التركي مقابل 25 مليون يورو، حيث كان العرض المقدم من نادي إسطنبول هو العرض الذي أقنع إشبيلية أكثر من غيره.


المهاجم القادم من مدينة فاس أبدى بعض التردد، إذ لم يكن متأكدا من خوض مغامرة في دوري صغير مثل تركيا ويفضل الدوري الإيطالي، لكنه في النهاية اقتنع بعد أن وجه له رئيس فنربخشة دعوة، وسيسافر بعد أسبوع إلى تركيا لإجراء الفحص الطبي.


فنربخشه سيدفع 25 مليون يورو للاعب، 22 منها مبلغ ثابت وأخرى حسب الأهداف، ولدى اللاعب أيضًا عقد مثير أمامه يرتفع إلى ما يزيد على 6 ملايين إجمالي سنويًا.


وهذا المبلغ سيسمح لإشبيلية بالتقدم لإتمام الصفقة، حيث إن بيع النصيري كان مفتاح الصيف الذي كانت الإدارة الرياضية بقيادة فيكتور أورتا بحاجة إلى إحداث ثورة في الفريق وتكييفه مع واقع اقتصادي مختلف. 


النصيري سيغادر تاركاً أرقاماً أسطورية، دخل المغربي ضمن قائمة الهدافين الأجانب لإشبيلية برصيد 73 هدفا في أربعة مواسم ونصف، وفي الموسم الماضي، سجل النصيري 20 هدفا، 16 منها في الدوري الإسباني.

عن y2news

اترك تعليقاً