الرئيسية / اخبار الرياضة / أرنولد: محمد صلاح أفضل لاعب لعبت معه طوال مسيرتى

أرنولد: محمد صلاح أفضل لاعب لعبت معه طوال مسيرتى



أكد الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح هو اللاعب الأفضل الذي لعب معه طوال مسيرته في ملعب أنفيلد.


وكان اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا أحد أهم لاعبي الريدز وأكثرهم ثباتًا منذ اقتحام الفريق الأول، حيث منح المدرب السابق يورجن كلوب ألكسندر أرنولد روشتة للنجاح في ليفربول.


ومنذ أن أصبح لاعبًا أساسيًا، حظي ألكسندر أرنولد بفرصة اللعب إلى جانب بعض من أفضل اللاعبين ، من فيرجيل فان ديك إلى ساديو ماني إلى أليسون بيكر.


وفي حديثه لصحيفة “ميرور”، وصف نجم ليفربول محمد صلاح بأنه أفضل لاعب لعب معه في أنفيلد، حيث كان الجناح المصري من الطراز العالمي منذ انضمامه إلى الريدز في عام 2017.


وحطم صلاح العديد من الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف منذ أن أصبح لاعبًا في ليفربول، وبالنسبة لألكسندر أرنولد، فإن صلاح هو الأفضل الذي لعب معه المدافع منذ أن أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف الريدز.


ويستعد محمد صلاح قائد منتخب مصر؛ لكتابة تاريخ جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، حيث بدء مهمة الاستعداد للموسم الجديد من مقر تدريبات “أكسا” لبدء فترة الإعداد مع فريقه ليفربول وسط ترحيب كبير من مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت وزملائه داخل صفوف الريدز.


وسيواصل محمد صلاح تدريباته مع ليفربول حتي نهاية هذا الأسبوع قبل التوجه لخوض جولة بانكوك وسنغافورة ثم العودة لبدء منافسات الموسم الجديد.

عن y2news

اترك تعليقاً