الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعة مصر.. فيرمين لوبيز: تحقيق ثنائية أولمبياد باريس ويورو 2024 حلم

مجموعة مصر.. فيرمين لوبيز: تحقيق ثنائية أولمبياد باريس ويورو 2024 حلم



تحدث فيرمين لوبيز لاعب منتخب إسبانيا الأولمبي والمتوج قبل أيام مع الفريق ببطولة يورو 2024، عن التحديات التي يواجهها مع بلاده قبل خوض منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024” المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى 11 أغسطس القادم.


وقال فيرمين لوبيز، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم: “لقد كان عامًا حلمًا، بسبب ما عشته مع كأس أوروبا، لقبي الأول كمحترف ومع منتخب بلادي”.


وأضاف لاعب منتخب إسبانيا الأولمبي: “أنا سعيد للغاية والآن دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق الثنائية”.


وردًا على انطباعه بعد الانضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي في باريس: “أنا سعيد جدًا بوجودي هنا مع زملائي في الفريق، وأتطلع إلى المنافسة والحصول على الميدالية الذهبية”.


وشدد فيرمين لوبيز الحالم بثنائية يورو 2024 والأولمبياد عن زملائه بالفريق: “كنت أعرف الكثير منهم، أعتقد أن هناك مجموعة رائعة تضم لاعبين رائعين ويمكننا القيام بأشياء رائعة”.



وبعد ستة أيام فقط من حصوله على لقب بطل أوروبا في برلين أكد فيرمين لوبيز: “أريد حقًا مواصلة النمو ومواصلة المساعدة والقدرة على الأداء بشكل جيد في دورة الألعاب الأوليمبية”.


وسيواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية في حديقة الأمراء يوم الأربعاء المقبل 24، وبعدها يوم السبت 27 سيواجهون جمهورية الدومينيكان في بوردو، ويختتم مواجهاته في المجموعة الثالثة ضد منتخب مصر الأولمبي.


وتعد المواجهة القادمة التي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره المصري هي الثالثة تاريخيًا حيث انتهت الأولى بفوز الماتادور بثنائية نظيفة في نسخة 1992، بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبي في طوكيو 2020.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره المصري يوم 30 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا في الجولة الثالثة والختامية للبطولة.


وجاءت قائمة منتخب إسبانيا النهائي المشاركة في أولمبياد باريس كالتالي:


” بابلو باريوس (أتلتيكو مدريد)، سامو أوموروديون (أتلتيكو مدريد)، ايمار أوروزو (أوساسونا)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو كوبارسي (برشلونة)، فيرمين لوبيز (برشلونة)، ميجيل جوتيريز (جيرونا)، إبيل رويز (جيرونا)، أدريان برنابي (بارما)، أرناو تيناس (باريس سان جيرمان)، خوان ميراندا (بولونيا)، خوان جارسيا (إسبانيول)، جون باتشيكو (ريال سوسيداد)، بينيات تورينتس (ريال سوسيداد)، سيرجيو جوميز (ريال سوسيداد)، مارك بوبيل (ألميريا)، دييجو لوبيز (فالنسيا)، أليكس باينا (فياريال)، أليخاندرو إيتوربي (أتلتيكو مدريد – احتياطي)، خوانلو سانشيز (إشبيلية – احتياطي)، كريستيان موسكيرا (فالنسيا – احتياطي)، سيرجيو كاميلو (رايو فاليكانو – احتياطي).

عن y2news

اترك تعليقاً