الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد يضم لاعب الهلال الشاب معاذ فقيهى بعقد لمدة 4 سنوات

الاتحاد يضم لاعب الهلال الشاب معاذ فقيهى بعقد لمدة 4 سنوات



انتقل المدافع الشاب معاذ فقيهي من الهلال إلى نادي الاتحاد بعقد لأربع سنوات لينهي فترة من التكهنات حول هذه الصفقة اليوم، الأحد، بعد إعلان من الناديين العملاقين في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


ونشر الاتحاد صورة للاعبه الجديد القادم من الهلال السعودي وهو يقبل قميص النادي باللونين الأصفر والأسود على منصة (إكس) وقال إن فقيهي وقع عقدا لمدة أربع سنوات على هامش معسكر الفريق الأول في إسبانيا استعدادا للموسم الجديد.


ونقل بيان الاتحاد عن فقيهى قوله “أنا سعيد بتمثيل النادي الذي أحبه منذ الصغر وأتمنى أن ألعب في صفوفه لإسعاد جماهيره الكبيرة. سأعمل مع زملائي على تقديم الأفضل لإسعاد الجماهير وتحقيق الإنجازات لنادي الاتحاد”.


وقضى الظهير الأيسر البالغ عمره 22 عاما الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع التعاون بعدما خاض 32 مباراة في كل المسابقات. واختار فقيهي الحصول على القميص رقم 42.


وقال دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي للاتحاد إن الصفقة “تتوافق مع الرؤية الرياضية للنادي في استقطاب المواهب الشابة التي تمتلك الموهبة والطموح لتشكيلة إضافة مميزة ضمن مجموعة الفريق”.


وتعاقد الاتحاد مع الجزائري حسام عوار لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، كما عين المدرب الفرنسي لوران بلان، بينما أعلن اليوم رحيل قائده السابق أحمد حجازي وانتقاله إلى نادي نيوم.


عن y2news

اترك تعليقاً