الرئيسية / اخبار الرياضة / فايزة العمارى ترفض التنازل عن حق مبابى فى 80 مليون يورو وتهدد بمقاضاة باريس

فايزة العمارى ترفض التنازل عن حق مبابى فى 80 مليون يورو وتهدد بمقاضاة باريس



هددت فايزة العمارى ، والدة كيليان مبابى نجم ريال مدريد، بمقاضاة نادى باريس سان جيرمان الذى انتقل منه نجم المنتخب الفرنسي إلى الفريق الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب أزمة مادية بين الطرفين.


وقالت العماري في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، “إذا لم يكن لدينا خيار آخر، بالطبع سأتجه للقضاء، وآمل حقا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين”.


وكشفت الصحيفة أن نادى باريس سان جيرمان ملزم بدفع 80 مليون يورو لكيليان مبابي عبارة عن مجموع مكافأة نهاية الموسم، بالإضافة إلى راتب شهرين.


وهاجمت فايزة العمارى باريس سان جرمان، مؤكدة أنها تستعد لمقاضاته بعدما غادر ابن الـ25 عاما باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في يونيو وانضم إلى ريال مدريد بانتقال مجاني بعقد مدته خمس سنوات.


وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن كيليان مبابي قرر التنازل عن 80 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان قبل رحيله عن صفوف الفريق أثناء التفاوض مع إدارة النادى الفرنسي التي كانت ترغب في تجديد عقده.


وترجع الـ80 مليون يورو إلى مكافأة ولاء للنجم الفرنسي بعد تجديد عقده في صيف 2022، حيث أعلن مبابى في وقت سابق أنه لا يريد إلحاق ضررًا ماليًا كبيرًا بنادي باريس سان جيرمان.


 

عن y2news

اترك تعليقاً