الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



تسعى الأندية فى مختلف أنحاء العالم لتدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


– وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ناد برشلونة قدم عرضا مكتوباً لوكلاء داني أولمو نجم فريق لايبزيج بعقد لمدة 6 سنوات، بينما سيحصل ناديه على 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع النادي الألماني.


– أعلن نادي ميلان الإيطالي، توقيع مهاجمه الشاب فرانشيسكو كاماردا أول عقد احترافي مع النادي ليستمر حتى عام 2027.  

فرانشيسكو كاماردا
فرانشيسكو كاماردا


 


– صحيفة “سبورت” الإسبانية: نادي برشلونة تلقى عرضاً من نادى الهلال السعودي لضم البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الكاتالوني المنضم في يناير الماضي.

فيتور روكي
فيتور روكي


 


-اقترب أرسنال الإنجليزي، من الحصول على خدمات المدافع ريكاردو كلافيوري، لاعب فريق بولونيا الإيطالي، إذ كشف كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن مفاوضات المدفعجية وصلت لمراحل متقدمة للغاية، بشأن التوصل لاتفاق حول حسم الصفقة التي تصل قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وسيوقع عقداً لمدة 5 سنوات حتى عام 2029. 

كالافيوري
كالافيوري


 

–  صحيفة “اليوم” السعودية : البرازيلي إيدرسون ، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وافق على الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة.


 

ايدرسون
ايدرسون


 

– شبكة سكاي البريطانية : روميلو لوكاكو على أبواب التجربة الثالثة له في الدوري الإيطالي مع فريق نابولي الذى يتفاوض مع تشيلسي لانتقاله للكالشيو.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً