الرئيسية / اخبار الرياضة / حارس النصر السعودي يشارك فى التدريبات بعد إيقافه 5 أشهر

حارس النصر السعودي يشارك فى التدريبات بعد إيقافه 5 أشهر



عاد نواف العقيدي، حارس مرمى النصر السعودي ، لخوض التدريبات الجماعية اليوم، السبت، مع “العالمي” استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025، بعدما التحق العقيدي بمعسكر العالمي فى البرتغال بعد إنهاء إجراءات السفر خلال الساعات الماضية.


وتعرض نواف العقيدي للإيقاف لمدة 5 أشهر فى فبراير الماضى من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ما حال دون مشاركته في أي مباراة منذ ذلك الحين.


النصر السعودي

 


وتأخر نواف العقيدي عن معسكر نادي النصر السعودي الذي انطلق فى 8 يوليو الجاري، لعدم حصوله على تأشيرة الدخول.


وانتهت مدة إيقاف العقيدي، والتي كان قد أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب أزمة الحارس مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية في أحد المعسكرات.


وغادرت بعثة النصر السعودي، إلى البرتغال، الأحد الماضي، حيث يخوض العالمي معسكرًا خارجيًا في البرتغال وإسبانيا، يتخلله 6 مباريات ودية في البرتغال، بالإضافة إلى وديتين في إسبانيا، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.


وفاز النصر السعودي على حساب ماريتيمو البرتغالي بهدف نظيف مساء أمس الجمعة في ثاني وديات الفريق بمعسكر البرتغال، وحقق العالمي الانتصار في ثاني مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي في البرتغال، على ماريتيمو البرتغالي، بهدف نظيف سجله النجم أليكس تيليس.


مباريات النصر السعودي

 


ويستعد النصر لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في 14 أغسطس المقبل بمدينة أبها.


وينطلق الموسم الجديد الخميس 22 أغسطس المقبل، ويفتتح النصر السعودي مشواره باستضافة الرائد على ملعب الأول بارك بالرياض.


النصر ضد الأهلي

 


وسيخوض النصر السعودي أول كلاسيكو ضد الأهلي، على ملعبه في الجولة الثالثة، قبل أن يتحوّل إلى الدمام لمواجهة الاتفاق في الجولة التالية.


ويواجه النصر نظيره الشباب في الجولة السابعة، قبل أن يخوض الديربي المرتقب مع الهلال في الجولة التاسعة.


النصر ضد الاتحاد

 


كما يلتقي النصر مع الاتحاد في الجولة الثالثة عشرة، على أن يختتم مبارياته ذهاباً وإياباً بمواجهة الفتح.


وأعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع البرازيلي بينتو ماثيوس حارس مرمى فريق أتلتيكو باراناينسي بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق فى مركز حراسة المرمى.


كان وليد عبد الله، حارس مرمى فريق النصر السعودي، قد أعلن بشكل رسمي رحيله عن صفوف العالمي بعد نهاية الموسم المنتهي 2023/2024.

عن y2news

اترك تعليقاً