الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلى يتجه للموافقة على رحيل عمر الساعى للأعلى سعراً بسبب “الديون”

الإسماعيلى يتجه للموافقة على رحيل عمر الساعى للأعلى سعراً بسبب “الديون”



يتجه مسئولو النادى الاسماعيلى للموافقة على رحيل عمر الساعى لاعب الفريق بنهاية الموسم الجاري للعرض الأعلى سعراً، بسبب عدم قدرة النادى على حل أزمة الديون المتراكمة والتى باتت تهدد إيقاف القيد مجدداً.


وبات هناك اتفاق شبه سري فى مجلس الاسماعيلى على بيع لاعبين من صفوف الفريق الاصفر لحل أزمة الغرامات الموقعة على النادى ولكن فى تكتم شديد حتى نهاية الموسم خوفاً من الغضب الجماهيري المتوقع.


وأخطر عمر الساعى لاعب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بتلقيه اتصالاً هاتفياً من مسئولى الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. واستفسر مسئولو الإسماعيلى من اللاعب عن قيمة العرض وتوقيت وصوله بشكل رسمى، إلا أن اللاعب أبلغهم بأنه لم يتحدث فى أي تفاصيل مع مسئولى القلعة الحمراء قبل التعرف على القرار النهائى لإدارة القلعة الصفراء.


ودخل عمر الساعى دائرة اهتمامات أندية القمة فى الدورى المصرى، التى تتصارع على ضم أفضل المواهب وتدعيم صفوفها في ظل المنافسة القوية بالمسابقة المحلية.


وكان الإسماعيلي قد أعلن تجديد تعاقده مع الساعي في أكتوبر الماضي لمدة خمس سنوات مقبلة، ويلعب الساعي بشكل رئيسي في مركز الجناح الأيسر مع إمكانية اللعب في مركز لاعب الوسط وصانع الألعاب


ويبلغ الساعي من العمر 21 عاما وكان أيضا أحد لاعبين الناشئين في النادي ولم يلعب في أي فريق آخر

عن y2news

اترك تعليقاً