الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يقدم عرضا لضم داني أولمو بعقد حتى عام 2030

برشلونة يقدم عرضا لضم داني أولمو بعقد حتى عام 2030



كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقديم نادي برشلونة عرضا للحصول على خدمات داني أولمو، نجم فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


وتألق داني أولمو مع المنتخب الإسباني خلال بطولة يورو 2024، من خلال تسجيله 3 أهداف، توج من خلالها بلقب هداف البطولة، حيث استفاد من إصابة بيدري لاعب برشلونة خلال مواجهة ألمانيا في دور ربع النهائي، وحجز مكانا أساسيا بعد ذلك مع الفريق.


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضا مكتوباً لوكلاء داني أولمو بعقد لمدة 6 سنوات، بينما سيحصل ناديه لايبزيج على 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع النادي الألماني.


وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن مدة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج تنتهي اليوم السبت، إلا أن اللاعب ووكلاءه نجحوا فى إقناع ناديه بالحفاظ على مبلغ الـ60 مليون يورو لعدة أسابيع أخرى.


وأوضحت الصحيفة أنه بداية من اليوم، السبت، سيقوم كل من داني أولمو ووكلائه وعائلته بدراسة شاملة لعرض نادي برشلونة، وسيكونون أيضًا مسؤولين عن نقله إلى نادي لايبزيج، والذي سيكون له القرار النهائي في هذا العرض. 


وذكرت الصحيفة أن أولمو سينظر إلى الاقتراح المقدم من نادي برشلونة بشكل إيجابي، ولكن لا يزال يتعين عليه الانتهاء من دراسته بهدوء لأنه يمتلك العديد من العروض الأخرى من عمالقة أندية أوروبا الآخرين مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، بالإضافة إلى كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، آخر المنضمين لسباق التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني.


 

عن y2news

اترك تعليقاً