الرئيسية / اخبار الرياضة / بيراميدز يفتح ملف الصفقات ويستهدف الحفاظ على القوام الأساسى

بيراميدز يفتح ملف الصفقات ويستهدف الحفاظ على القوام الأساسى



بدأ مسئولو نادى بيراميدز مناقشة ملف الصفقات مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني، من أجل تدعيم الفريق بصفقات مميزة وسد الثغرات استعدادًا للموسم المقبل.


ويعقد مسئولو بيراميدز جلسة مع يورتشيتش بعد مواجهة الأهلي المقبلة، المقرر لها الاثنين باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى؛ لمناقشة ملف تدعيم الفريق بصفقات تستطيع سد الثغرات التي يبحث المدير الفني عن حلاً لها.


وغيّر مسئولو بيراميدز سياسة التعاقد مع نجوم الصف الأول، وبدأوا التفكير فى اللاعبين صغار السن الذين يمثلون مستقبل كرة القدم في الفترة المقبلة، مثلما سبق وضم محمود زلاكة، ويضم وسط صفوفه إبراهيم عادل ومحمود صابر.


ويعد عمر الساعى لاعب الإسماعيلي أبرز اللاعبين الذين يرغب بيراميدز في التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لتألق اللاعب الملفت مع الدراويش، بخلاف صغر سنه.


في الوقت ذاته، يرغب مسئولو بيراميدز فى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم التفريط في أي لاعب مؤثر، وذلك فى ظل استهداف العديد من الأندية التعاقد مع نجوم الفريق، وأبرزهم مصطفى فتحى الذى يرغب الزمالك فى التعاقد معه.


كما نجح بيراميدز في تجديد تعاقد معظم اللاعبين المؤثرين في صفوفه مثل إبراهيم عادل ومحمد حمدى وأحمد سامى ووليد الكرتى وأسامة جلال.


 

عن y2news

اترك تعليقاً