الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



تسعى الأندية فى مختلف أنحاء العالم البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقب في الأول من شهر يوليو المقبل، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


-أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن التعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، قادما من صفوف نادي أتليتكو مدريد، لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 13 مليون يورو.

-أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، تجديد عقد حارس المرمى أليكس ماير، ليستمر لاعبا فى صفوف الفريق حتى عام 2026.


 


-ذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو،عبر حسابه الرسمى على منصة “إكس”، أن الأوكرانى أندريه لونين حارس ريال مدريد لم يتلقي أي عرض من تشيلسي حتى الآن.


 

– كشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، أن ريال مدريد ينافس ميلان على ضم الدولي الفرنسي أدريان رابيو، بعد رحيله مؤخرا عن صفوف يوفنتوس، بعد أن رفض تجديد عقده رفقة البيانكونيري.


 

-أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، تعاقده مع المهاجم البرازيلي آرثر دي أوليفيرا، لتدعيم صفوفه بصفقة طويلة الأمد.


 

– صحيفة “توتوسبورت” قالت إن مهاجم نابولي أوسيمين جاهز للانضمام إلى باريس سان جيرمان، حيث وافق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على توقيع عقد مدته خمس سنوات بقيمة 14 مليون يورو في الموسم الواحد.


 

– صحيفة ماركا أكدت أن كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي تلقى عرضاً مغرياً من اتحاد جدة للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف، بعدما لعب الماضي فى صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة من تشيلسي.


 

– أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عن موعد تقديم النجم البرازيلى الصاعد إندريك، الذى انضم لصفوف الفريق الملكى،وذلك في ملعب سانتياجو برنابيو، السبت 27 يوليو.


 

عن y2news

اترك تعليقاً