الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم أولمو

مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم أولمو



كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد دخل في سباق التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني الدولي داني أولمو، لينضم إلى كلا من برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مانشستر يونايتد “دخل المشهد بقوة” بشأن احتمال التعاقد مع لاعب فريق ريد بول لايبزيج، حيث يبلغ عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.


أشارت الصحيفة إلى أن المشكلة الوحيدة هي أن الشرط الجزائى عقد اللاعب ينتهي غدًا (20 يوليو)، ومن المرجح أن يطلب النادي الألماني بعدها مبلغًا أكبر مقابل أي نادٍ يرغب في ضمه.


هذا وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي أمس الخميس التعاقد مع الفرنسي الواعد ليني يورو 5 مواسم حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.


ولعب المدافع الفرنسي 18 عاما 60 مباراة مع الفريق الأول لنادي ليل وتم اختياره في الموسم الماضي، ضمن فريق الموسم في الدوري الفرنسي بعد أن ساعد ناديه على احتلال المركز الرابع في الدوري.


وكلف صاحب 18 عاما، مانشستر يونايتد، نحو 52 مليون جنيه إسترليني، منها 10 ملايين كحوافز إضافية.


وارتبط اسم يورو طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب يرغب في ارتداء قميص الميرنجي، رغم اتفاق اليونايتد وليل على الصفقة. وشارك ليني يورو في 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي رفقة ليل الفرنسي، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

عن y2news

اترك تعليقاً