الرئيسية / اخبار الرياضة / سيرجى روبرتو يقرر الرحيل عن برشلونة.. والدورى الإنجليزى وجهته المقبلة

سيرجى روبرتو يقرر الرحيل عن برشلونة.. والدورى الإنجليزى وجهته المقبلة



كشفت تقارير صحفية أن سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعد انتهاء عقده منذ 30 يونيو الماضي، وعدم التجديد له بعد 14 موسمًا في الفريق الأول.


وكان نادي برشلونة يراهن على استمرارية روبرتو من خلال تجديد عقده لموسم إضافي، لكن النادي الكتالوني يعاني بسبب قواعد اللعب النظيف التي تؤثر على تسجيل بعض اللاعبين.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الموعد النهائي للانتظار هو 10 أغسطس المقبل من أجل حسم الأمر، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لا يريد الانتظار حتى هذا الموعد، وقرر الرحيل عن برشلونة والاستماع إلى العروض الخارجية.


وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي ديكو أخبره بأن برشلونة يعول عليه في الموسم المقبل، وأرسل له النادي شروطا مالية مكتوبة وافق عليها نظرا لرغبته في الاستمرار، ومع ذلك، فإن النادي الكتالوني أوضحوا أنهم لا يستطيعون تسجيله في الوقت الحالي.


وكان اللاعب يحظى باهتمام فرق الدوري الإسباني مثل إشبيلية أو فالنسيا، وبدرجة أقل من جيرونا، لكنه يريد اللعب خارج الليجا، وتشير الصحيفة إلى أن نيته هي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يعمل يدرس حاليا عرضا من هناك.

عن y2news

اترك تعليقاً