الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق Microsoft Designer يصل إلى iOS وAndroid بالذكاء الاصطناعى

تطبيق Microsoft Designer يصل إلى iOS وAndroid بالذكاء الاصطناعى



يتوفر تطبيق Designer المدعوم بالذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت اليوم لمستخدمي iOS وAndroid.


ويتيح لك Microsoft Designer استخدام القوالب لإنشاء صور مخصصة وملصقات وبطاقات تهنئة ودعوات والمزيد، ويمكن لـ Designer أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور وإعادة تصميمها أو إنشاء صور مجمعة.


وكان Designer متاحًا في الأصل على الويب أو من خلال Microsoft Edge ، وكان في مرحلة المعاينة لمدة عام تقريبًا، وهو الآن متاح بشكل عام لأي شخص لديه حساب مايكروسوفت شخصي وكتطبيق مجاني لنظامي التشغيل Windows و iOS و Android ، يتضمن التطبيق المحمول القدرة على إنشاء الصور وتحريرها أثناء التنقل.


ويتضمن Microsoft Designer النص المعتاد لإنشاء الصور، ولكن هناك أيضًا مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك استخدامها لإنشاء أشياء مثل بطاقات المعايدة ومنشورات الوسائط الاجتماعية والأيقونات والخلفيات وصفحات كتب التلوين وغير ذلك الكثير، ويتضمن Designer أيضًا منشئ الصورة الرمزية، والذي يطلب منك استخدامه في الإصدار المحمول من التطبيق.


ويمكنك أيضًا استخدام Designer لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يسمح لك بإعادة تصميم الصور الموجودة أو تأطيرها بحدود زخرفية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.


ويتضمن Designer أيضًا القدرة على تحرير الخلفيات وإزالتها، وإزالة الأشخاص أو الكائنات من الصور، وميزات مثل إضافة نص وعلامة تجارية إلى الصور.


فى حين يتوفر Microsoft Designer كتطبيق مستقل اليوم، فقد عملت Microsoft أيضًا على توفير Designer من خلال Copilot في تطبيقات مثل Word وPowerPoint، ويمكن لمشتركي Copilot Pro إنشاء صور وتصميمات مباشرة داخل Word وPowerPoint، كما ستضيف Microsoft قريبًا مولد صور لافتات جديد لمستندات Word.


وسيتمكن مستخدمو Windows Insider أيضًا من الوصول إلى Designer داخل تطبيق Photos على Windows 11 اليوم، مع ميزات مثل مسح الكائنات وإزالة الخلفيات والقص التلقائي والمرشحات المتوفرة مباشرة في Photos، وكانت Microsoft تختبر إرسال الصور من Photos إلى Designer، لكنها الآن تدمج الميزات في Photos حتى لا تضطر إلى مغادرة التطبيق، وستأتي ميزات مماثلة أيضًا إلى Microsoft Edge، قريبًا.


وتم إطلاق Microsoft Designer في معاينة مع 15 تعزيزًا مجانيًا يوميًا يمكن استخدامها لإنشاء أو تحرير الصور والتصميمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، ويقول سوميت تشوهان ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة منتجات Office في Microsoft: “يتم استخدام التعزيزات تلقائيًا كلما قمت بإنشاء أو تحرير الصور أو التصميمات سواء في تطبيق Designer أو حيث يتم دمج Designer عبر تطبيقات Microsoft ، ويمكنك الترقية إلى اشتراك Copilot Pro لتلقي 100 تعزيز يوميًا.”

عن y2news

اترك تعليقاً