الرئيسية / اخبار الرياضة / جوميز بعد خماسية بروكسى: أتمنى المشاركة فى السوبر المصرى وهذا وقت الدفع بالشباب

جوميز بعد خماسية بروكسى: أتمنى المشاركة فى السوبر المصرى وهذا وقت الدفع بالشباب



أكد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أنه متواجد في القلعة البيضاء لتقديم الأفضل للفريق واختيار اللاعبين الذين سيشكلون المستقبل في الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن هذه خطته التي يسير عليها في الوقت الحالي.


وقال جوميز خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “on time sports” إنه دائماً يبحث عن المكسب، لافتاً إلى أن الظروف الحالية هي الأفضل لتجربة أكبر عدد من اللاعبين الشباب للحكم على مستواهم الفني ومدى إفادتهم للفريق الأول.


وأوضح جوميز أنه يحاول منح اللاعبين الكبار أكبر فترة وقت من الراحة حتى يكونوا مستعدين لبدء الموسم الجديد وهم أفضل حال من الناحية الذهنية والفنية والبدنية، مشيراً إلى أنه يتمنى لعب بطولة السوبر المصرى وفى نفس الوقت يستعد للقاء للسوبر الأفريقي أمام الأهلى ومباراة الدور التمهيدى الثانى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وخطف الزمالك تذكرة العبور إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما مساء ،اليوم، الخميس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ32.


سجل أهداف الزمالك مهاب ياسر،يوسف أوباما ،ناصر ماهر،عبد الله السعيد وناصر منسى فى الدقائق 3 ، 7 ، 8 ، 81، (90+5) بين سجل هدفى بروكسى حسام عادل من ركلة جزاء فى الدقيقة 19 وأدهم أحمد فى الدقيقة 22 من عمر المباراة.


 


وضرب الزمالك موعداً مع طلائع الجيش فى دور الـ16 لـ بطولة كأس مصر بعد تخطى الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد فى دور الـ”32″.

عن y2news

اترك تعليقاً