الرئيسية / اخبار الرياضة / تياجو موتا فى أول مؤتمر صحفى مع يوفنتوس: هدفنا الفوز واستعادة الألقاب

تياجو موتا فى أول مؤتمر صحفى مع يوفنتوس: هدفنا الفوز واستعادة الألقاب



تحدث تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في أول مؤتمر صحفي مع فريقه الجديد عن كل ما يخص الفريق قبل بداية مشواره مع السيدة العجوز عقب تعيينه مطلع الصيف الجارى خلفًا للمدرب السابق ماسيمليانو أليجري.


تم تقديم موتا كمدرب جديد ليوفنتوس في مؤتمر صحفي اليوم الخميس 18 يوليو في ملعب أليانز في تورينو بعدما وقع موتا، عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع البيانكونيري.


وقال في المؤتمر الصحفي اليوم، أشكركم على تواجدكم هنا، أنا سعيد وراضٍ عن تدريب نادٍ تاريخي وطموح، وأنا مقتنع بأننا سنفتتح دورة مثيرة للاهتمام. كانت الأيام القليلة الأولى مذهلة، لقد وجدت هياكل رائعة وأشخاصًا أكفاء يساعدونني، أشكر الجماهير على ترحيبهم الحار. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا معكم”.


وأضاف مدرب اليوفي: “أريد فريقًا فخورًا وسعيدًا بعد كل مباراة، وهذا يعني أننا بذلنا قصارى جهدنا، يوفنتوس ناد طموح وتاريخي، لقد وصلت في الوقت المناسب ويتعين علينا الاستعداد جيدًا نحن في لحظة مهمة من الموسم، لذلك يجب أن نكون مركزين تمامًا ومستعدين للتنافس على مستوى عالٍ في كل مباراة، هذه هي أهدافنا اليوم، ثم سنرى”.


وواصل موتا، كنت أعلم أنني قادم إلى نادٍ رائع، هيكلنا مذهل، ولدينا كل ما نحتاجه للقيام بعمل رائع، سنواجه هذه السنوات الثلاث بحماس وطاقة إيجابية، وسنحاول لعب أكبر عدد ممكن من المباريات، وهو ما يعني أن الفريق يسير على ما يرام”.


وأكمل تياجو ، “هدفنا الفوز  في كل المباريات أشعر بهذه المسؤولية، أريد أن أقدم أفضل ما لدي وأن أنقل كل الحماس والحافز. نريد أن نواجه كل مباراة بأفضل ما لدينا وأن نتنافس مع الجميع، إنها مسؤولية رائعة أن أدرب هذا النادي العظيم”.


وزاد مدرب يوفنتوس،  فلاهوفيتش لاعب من الطراز الأول، ولكن الموهبة تحتاج بالتأكيد إلى فريق وروح الفريق. وعندما ينجح هذا، تظهر المواهب بمفردها، ولا أشك في أنه واللاعبين الآخرين سيقدمون موسمًا رائعًا مع تطور الفريق”.


وعن نجوم يوفنتوس فى الموسم الجديد قال: لدينا فيديريكو كييزا لاعب قوي و كذلك دوجلاس لويز الوافد الجديد والذى سيشارك في الدفاع في بعض المباريات.”


وتابع الموسم مباراة تلو الأخرى كل مباراة حاسمة والأمر الأكثر أهمية هو الحافز الذي سنبذله في كل مباراة، بغض النظر عن المنافسين، ولهذا السبب يجب أن نركز فقط على الاستعداد الجيد”.


وعن دوجلاس لويز، قال موتا “إنه لاعب كرة قدم رائع، لقد قمنا بعمل رائع بضمه إلى صفوفنا، إنه يلعب مع منتخب البرازيل، لقد قدم موسمًا مهمًا، حيث تأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع فريق لم يكن من بين المرشحين. إنه لاعب كرة قدم متكامل وسيتكيف بسهولة مع أسلوب لعبنا، يجب أن يكون قادرًا على تغيير الأدوار أثناء المباراة، وعلى المستوى الدفاعي، اعتمادًا على خصومنا، سيلعب أيضًا كمدافع”.


وواصل ، يجب أن نركز على الحاضر ونستعد جيدًا، يجب أن نكون مستعدين عندما يبدأ الموسم ونثبت أننا قادرون على المنافسة،ليس لدينا أي أعذار؛ فنحن نعلم كيف هي الأمور.


نحن مستعدون لمواجهة أي موقف، دائمًا بإيجابية، إنه موسم جديد للجميع، ولكن حتى اليوم لم يتغير شيء، الاستعدادات هي نفسها دائمًا. نريد أن نكون مستعدين للمباراة الأولى والتركيز على مباراة واحدة في كل مرة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً