الرئيسية / اخبار الرياضة / يوفنتوس يعلن رحيل أدريان رابيو رسميًا

يوفنتوس يعلن رحيل أدريان رابيو رسميًا



أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط البيانكونيري وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية.


وكان رابيو قد انضم لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، قادمًا من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس الإيطالي عبر موقع ” أكس “: ” التوفيق للاعب الفرنسي أدريان رابيو بعد إعلان رحيله عن الفريق هذا الصيف “.


 


 


وإنتهي عقد الدولي الفرنسي أدريان رابيو مع يوفنتوس 30 يونيو الماضي، لكن قررت إدارة السيدة العجوز عدم التجديد له لتعلن رحيله مساء اليوم الخميس عن إليانز ستاديوم. 


كانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط نادي يوفنتوس لمدة موسمين مع وضع خيار التمديد لموسم إضافي في صفقة انتقال حر.


كان رابيو قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في عام 2019، لكنه وقع في النهاية مع فريق يوفنتوس، وانتقل إلى تورينو كوكيل حر من باريس سان جيرمان.


وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 21 هدفًا في 200 مباراة مع عمالقة الدوري الإيطالي، وفي الصيف الماضي، وقع على تمديد عقده لمدة عام واحد مع اليوفي بعد أن سجل 11 هدفًا في 48 مباراة في موسم 2022-23.

عن y2news

اترك تعليقاً