الرئيسية / اخبار الرياضة / قرية إسبانية تكافئ نافاس ورويز بـ 148 كيلو طماطم بعد التتويج بـ يورو 2024

قرية إسبانية تكافئ نافاس ورويز بـ 148 كيلو طماطم بعد التتويج بـ يورو 2024



في واقعة هي الأغرب في الآونة الأخيرة، قدمت قرية لوس بالاسيوس الإسبانية في مقاطعة إشبيلية، هدية غريبة من نوعها للثنائي خيسوس نافاس وفابيان رويز لاعبا منتخب اسبانيا، بعد التتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2024.


وذكرت صحيفة “إي بي سي” الإسبانية في تقرير لها، أن رويز ونافاس من أبناء بالاسيوس المشهورة بزراعة الطماطم، حصلا على ما يقارب 150 كيلوجراما من الطماطم مكافأة علي مساهمتهما في تتويج اسبانيا باليورو، وحصل فابيان رويز على 83.2 كيلوجراما، مقابل 64.7 لخيسوس نافاس بإجمالي 148 كيلوجراما للثنائي معا.

رويز ونافاس
رويز ونافاس


 

احتفالية منتخب اسبانيا
احتفالية منتخب اسبانيا




وحضر نافاس ورويز احتفالية نظمتها القرية لهما في مجلس المدينة، ليتلقيا الهدية غريبة الأطوار والتي تنم عن ثقافة المدينة، وظهرت عائلتا نافاس ورويز في الاحتفالية المصغرة باللقب الأوروبي مع الثنائي الأندلسي والتقطا الصور مع الهدية الاستثنائية.


من ناحية أخرى قفز منتخب إسبانيا 5 مراكز في تصنيف شهر يوليو الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، يوم 14 يوليو الماضي بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة بالملعب الأولمبي ببرلين.


وحافظ منتخب الأرجنتين على صدارته لتصنيف شهر يوليو، بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024، للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخ التانجو فجر الاثنين الماضي.


 

عن y2news

اترك تعليقاً