الرئيسية / اخبار حصرية / من أين أتى سفاح التجمع بأفكار جرائمه؟.. النيابة تكشف مفاجأة: “السر فى الدارك ويب”

من أين أتى سفاح التجمع بأفكار جرائمه؟.. النيابة تكشف مفاجأة: “السر فى الدارك ويب”



استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.


وكشفت النيابة في مرافعتها، عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع، موضحة أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في إحدى الفيديوهات على مواقع الإنترنت المعروفة إعلاميا بـ”الدرك ويب”، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه لممارسة العلاقة مع الموتى بالفعل.


كما أضافت النيابة أن المتهم اعترف بكل حرائقه بشكل تفصيلي خلال التحقيقات معه.


كانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضي تفاصيل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.


-أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية “أصابع اليدين” والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها، وصولًا لتحديد هويتها.


-توصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.


-كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى “كريم محمد سليم” الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.


-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وهاتفين محمولين له.


-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.


– بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.


-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.


-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.


-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.


 

عن y2news

اترك تعليقاً