الرئيسية / اخبار حصرية / السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهمين بحيازة حشيش وسلاح بالشرقية

السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهمين بحيازة حشيش وسلاح بالشرقية



عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تباع على سيارة وبائع فول بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ لاتهامهما بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.


صدر القرار برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.


تعود أحداث القضية رقم 1968 لسنة 2024 جنايات أول العاشر من رمضان، المقيدة برقم 666 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 13 فبراير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين “محمد أ ص ع” 18 عاما، تباع على سيارة، و”أحمد ف ر م” 22 عاما، بائع فول، مقيمان بمدينة العاشر من رمضان، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائهم وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.


وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين تم ضبطهما نفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 485 جراما بقصد الاتجار فيها، وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة على النحو المبين بالتحقيقات.


 

عن y2news

اترك تعليقاً