الرئيسية / اخبار الرياضة / ليني يورو إلى مانشستر يونايتد 5 مواسم مقابل 70 مليون يورو

ليني يورو إلى مانشستر يونايتد 5 مواسم مقابل 70 مليون يورو



كشفت تقارير صحفية الأربعاء اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع ليني يورو، مدافع فريق ليل الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وأكدت وكالة الأنباء البريطانية، بي أيه ميديا، الأربعاء أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 70 مليون يورو ما يعادل 76 مليون دولار.


وسافر يورو 18 عامًا، الذي كان مرتبطًا أيضًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، إلى المملكة المتحدة، أمس الأربعاء، من أجل الخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد.


وبحسب، بي أيه ميديا، فإن يونايتد سيدفع 62.8 مليون يورو من أجل ضم يورو، إضافة إلى رسوم إضافية تبلغ قيمتها الإجمالية 8 ملايين يورو.


وسيصبح يورو، ثاني صفقات الشياطين الحمر الصيفية، بعدما ضم الفريق جوشوا زيركزي، لاعب بولونيا الإيطالي، نهاية الأسبوع الماضي.


كما يستعد المهاجم ميسون جرينوود للرحيل عن يونايتد والانضمام إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق مبدئي بشأن صفقة انتقال بقيمة 31.6 مليون يورو.


فيما قالت صحيفة ذا أثليتيك إن ليني يورو قرر الليلة الماضية قبول عرض مانشستر يونايتد وهو ما فاجأ ريال مدريد الذي ظن أنه قادر على الفوز بالسباق بسبب إرادة اللاعب.


وتابعت: “السعر النهائي للاعب يورو حاسم، حيث قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 62 مليون يورو، ولا يخطط ريال مدريد حتى للاقتراب منه”. وأكملت الصحيفة البريطانية أن ليني يورو سيوقع لمدة 5 مواسم مع مانشستر يونايتد إضافة إلى مواسم إضافي.

عن y2news

اترك تعليقاً