الرئيسية / اخبار الرياضة / دي لا فوينتى لمنتخب إسبانيا الأولمبى: ستفوزون بذهبية أولمبياد باريس 2024

دي لا فوينتى لمنتخب إسبانيا الأولمبى: ستفوزون بذهبية أولمبياد باريس 2024



حرص لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، المتوج ببطولة أوروبا يورو 2024 للمرة الرابعة في تاريخ الإسبان، على زيارة بعثة متتخب إسبانيا الأولمبي تحت 23 عاما، وتشجيعهم قبل خوض منافسات أولمبياد لباريس 2024 ووجه إليهم رسالة قوية: “سوف تفوز بالميدالية الذهبية”.


وحضر دي لا فوينتي، الفائز مع المنتخب الأولمبي بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 الأخيرة تدريبات المنتخب الإسباني الأولمبي بقيادة سانتي دينيا في مدينة لاس روزاس لتحية الفريق والجهاز الفني ولاعبي كرة القدم.


وحرص لويس دي لافوينتي على عناق المدرب سانتي دينيا وجميع لاعبين منتخب إسبانيا الأولمبي واستقبلوه بالتصفيق وقدموا له التهنئة بتحقيقه لقب كأس أمم أوروبا، التي فازت فيها إسبانيا بلقبها الرابع بفوزها على إنجلترا في النهائي بنتيجة 2-1.


ووجه دى لافوينتي رسالة تحفيزية وتشجيعهم بقوله، ستعيش تجربة رائعة، دائمًا ما يكون ذلك بمثابة دفعة عندما يأتي شخص لديه طاقة إيجابية، ستكونون أبطالًا أولمبيين، ستفوزون بالميدالية الذهبية بالتأكيد.


وسيواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية في حديقة الأمراء يوم الأربعاء المقبل 24، وبعدها يوم السبت 27 سيواجهون جمهورية الدومينيكان في بوردو، ويختتم مواجهاته في المجموعة الثالثة ضد منتخب مصر الأولمبي.


وخلال مشوار دي لا فوينتي التدريبي مع الإسبان نجح في عام 2015:، في التتويج بلقب بطل أمم أوروبا تحت 19 عاما  وفي عام 2019، بطل أمم أوروبا تحت 21 عاما، وفي عام 2021، توجت ببرونزية أولمبياد طوكيو، وفي عام 2023، بطل دوري الأمم الأوروبية، وأخيرًا في عام 202، بطل يورو 2024.

دى لا فوينتى فى زيارة للمنتخب الأولمبى

دى لا فوينتى فى زيارة للمنتخب الأولمبى

عن y2news

اترك تعليقاً