الرئيسية / اخبار حصرية / قائمة بالمحافظات التي عطلت دوامها الرسمي غداً

قائمة بالمحافظات التي عطلت دوامها الرسمي غداً


*كربلاء

اعلنت محافظة كربلاء، تعطيل الدوام الرسمي لأيام “الثلاثاء، الأربعاء، الخميس (غداً)”.

وذكر بيان للمحافظة، أن رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبل، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام).

*النجف

في السياق، قرر مجلس محافظة النجف، تعطيل الدوام الخميس المقبل.

وذكر بيان لمجلس المحافظة، أن “مجلس المحافظة صوت على اعتبار يوم الخميس 2024/7/18 الحادي عشر من محرم الحرام عطلة رسمية محلية باستثناء الجهات والدوائر الامنية والخدمية”.

*بابل

كذلك، فقد أعلنت محافظة بابل، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس.

وقالت المحافظة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس، بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام وال بيته الاطهار لكافة الدوائر”.
وأضافت “يستثنى من القرار الدوائر الامنية والخدمية”.

*الديوانية

من جهتها، قررت محافظة الديوانية، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس المقبل.

وقالت إدارة المحافظة في بيان، إن مجلس محافظة الديوانية قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم الخميس المقبل الموافق تموز 18، ( الحادي عشر من محرم الحرام) في الدوائر والمؤسسات الحكومية باستثناء الدوائر الأمنية والصحية والخدمية.

وأعلن مجلس محافظة واسط تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس.

وقال رئيس مجلس محافظة واسط علي حسن سليمون، أن مجلس المحافظة قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الخميس بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) لكافة الدوائر باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية.

*صلاح الدين

كما أعلنت محافظة صلاح الدين، عن تعطيل الدوام الرسمي في أربعة أقضية ليوم غد الخميس.

وذكرت المحافظة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “محافظ صلاح الدين بدر الفحل تقدم إلى القوات الامنية والجهات الحكومية المختصة في المحافظة بالشكر والتقدير لدورهم المتميز في إنجاح خطة زيارة عاشوراء”.

وأضافت أن “الفحل قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الخميس الموافق 18 تموز 2024، لكل من أقضية بلد والدجيل والطوز وآمرلي”.

*المثنى

قرر مجلس محافظة المثنى تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الخميس المصادف 2024/7/18 في دوائر المحافظة كافة ما عدا الخدمية والصحية والأمنية بحدود الواجبات الضرورية لهم، وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الأمام الحسين (ع) وأحياء مراسيم زيارة عاشوراء والخدمة الحسينية.

عن y2news

اترك تعليقاً