الرئيسية / اخبار الرياضة / ليني يورو فى الطريق إلى مانشستر يونايتد بعد تجاهل ريال مدريد

ليني يورو فى الطريق إلى مانشستر يونايتد بعد تجاهل ريال مدريد



قالت تقارير صحفية أن المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب ليل سيطير خلال الساعات القليلة المقبلة الى بريطانيا للخضوع الى الفحص الطبي ووضع اللمسات الأخيرة على شروطه الشخصية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لموقع “ذا أتلتيك” تم التوصل إلى اتفاق بين ناديي ليل ومانشستر يونايتد على إنتقال ليني يورو إلي صفوف الشياطين الحمر مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلي 12 مليون أخري إضافات. 


أضافت، إن ليني يورو كان يفضل الإنتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني، الا أن الميرنجي لم يظهر حسب تقرير الموقع أي إشارة الى استعداده لدفع القيمة المالية التي عرضها مانشستر يونايتد، وهو ما دفع اللاعب على قبول عرض اليونايتد والتوجه إلي إنجلترا من أجل إجراء الكشف الطبي. 


ويأمل نادي ليل انتقال لاعبه الى أي فريق آخر خوفًا من رحيل اللاعب المجاني بنهاية الموسم القادم أو التوقيع في يناير المقبل لأي نادي ويرحل بالمجان.


وأكد التقرير أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا أبدى استعداده لفكرة الانتقال إلى أولد ترافورد، وتعد التطورات الأخيرة خطوة كبيرة إلى الأمام في الموقف، ولكن لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.


ويحافظ فريق مانشستر يونايتد على رغبته في الحصول على خدمات عدد من اللاعبين مثل ماتيس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ وجاراد برانثويت مدافع إيفرتون، على الرغم من أن أي صفقة أخرى من المرجح أن تعتمد على المغادرين لخلق التمويل ومساحة في الفريق.

عن y2news

اترك تعليقاً