الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يستبعد جراحة الأنف لـ كيليان مبابي

ريال مدريد يستبعد جراحة الأنف لـ كيليان مبابي



تلقي ريال مدريد الإسباني، أنباء سارة فيما يخص إصابة نجمه كيليان مبابي، بعد تقديمه إلي وسائل الإعلام في حفل ضخم بملعب “سانتياجو برنابيو”، أمام 80 ألف متفرج. 


ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن تقديم مبابي إلى ريال مدريد حمل أخبارًا سارة بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي، حيث تم استبعاد الجراحة بعد تعرضه لكسر في الأنف مع فرنسا في بطولة أوروبا في ألمانيا، وسيعود المهاجم إلى مران الملكي مع بقية زملائه في الفريق بدون قناع وبدون جراحة ولكن هذا شيء لا يمكن ضمانه بنسبة مائة بالمائة وسيعتمد على حالة الحاجز الأنفي عند عودته من الإجازة التي ستنتهي في 6 أغسطس القادم. 


أضافت الصحيفة، إن كيليان مبابي سيذهب لقضاء العطلة الصيفية بعد تقديمه لاعبًا لريال مدريد في سانتياجو برنابيو، حيث لم يحصل اللاعب علي راحة سلبية عقب انتهاء مشاركاته مع منتخب فرنسا وناديه باريس سان جيرمان في مباريات الموسم الماضي.


وأضافت الصحيفة أن مبابي لن يتواجد في جولة الريال بالولايات المتحدة الأمريكية، إعتبارًا من 28 يوليو، حيث سيلعب الفريق ثلاث مباريات ودية امام ميلان، وبرشلونة وتشيلسي.


واختتم التقرير بان مبابي وضع نفسه بين يدي النادي عندما يتعلق الأمر بالجولة في أمريكا، وسيكون جاهزًا للمشاركة في أول مباراة رسمية بالموسم الجديد 2024-2025 أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس المقبل ببولندا. 


 

عن y2news

اترك تعليقاً