الرئيسية / اخبار حصرية / مصرع طفل صدمته دراجة بخارية فى سوهاج

مصرع طفل صدمته دراجة بخارية فى سوهاج



لقى طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مصرعه، بدائرة قسم ثان سوهاج، إثر اصطدام دراجة بخارية به بالشارع، وتم رفع آثار الحادث عقب نقل الطفل إلى المستشفى العام، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوفاة طفل صدمته دراجة بخارية، وتم ضبط مرتكب الواقعة والدراجة البخارية، وتم نقل الجثة للمستشفى.


وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء سير الدراجة البخارية قيادة المدعو ماريو ز س ج 18 سنة طالب ومقيم مركز أخميم بالطريق المشار إليه اختل مقود الدراجة بيده مما أدى إلى اصطدامه بالطفل آدم م ز ع 8 سنوات ومقيم دائرة القسم، ما أدى إلى وفاته متأثراً بإصابته “نزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم” وتم نقله لمستشفي سوهاج العام.


وبسؤال قائد الدراجة البخارية، ووالد المتوفي محمد ز ع ع 52 سنة ومقيم بذات العنوان بمضمون ما سبق وأضاف الأول أنه فوجئ بالطفل أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به بطريق الخطأ واتهم الثاني الأول بالتسبب في وفاة نجله ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً