الرئيسية / اخبار حصرية / مصرع طفل فى حريق بشقة بساقلتة شرقى سوهاج

مصرع طفل فى حريق بشقة بساقلتة شرقى سوهاج



تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقى محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائى، ونتج عن الحريق وفاة طفل يبلغ من العمر 3 أشهر متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بدائرة مركز شرطة ساقلتة ووفاة طفل رضيع عقب إصابته بحروق، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.


وبالفحص تبين من خلال التحريات بنشوب حريق بغرفة نوم بشقة بمنزل ملك المدعو “صلاح ا ا ع” 29 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.


نتج عـن الحريق وفاة نجل مالك الشقة الطفل “السيد” 3 شهور متأثراً بإصابته حروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمستشفي ساقلته المركزي، وإنحصرت التلفيات في إحتراق بعض الأثاث بالشقة.


وبسؤال مالك الشقة بمضمون ما سبق ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بغرفة النوم ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً