الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد أول مباراة للنجم محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد.. مواجهة مصرية

موعد أول مباراة للنجم محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد.. مواجهة مصرية



يستعد الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر؛  لكتابة تاريخ جديد مع فريقه ليفربول الإنجليزي وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، حيث بدء مهمة الاستعداد للموسم الجديد من مقر تدريبات “أكسا” لبدء فترة الإعداد مع فريقه ليفربول وسط ترحيب كبير من مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت وزملائه داخل صفوف الريدز.


وسيواصل محمد صلاح تدريباته مع ليفربول حتي نهاية هذا الأسبوع قبل التوجه لخوض جولة بانكوك وسنغافورة ثم العودة لبدء منافسات الموسم الجديد.


ويبدأ محمد صلاح الموسم الجديد مع ليفربول بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “بورتمان رود”.


وسيلعب فريق ليفربول 3 مباريات ودية وتحضيرية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد فى الولايات المتحدة حيث سيواجه ريال بيتيس،آرسنال ومانشستر يونايتد على أن يختتم تحضيراته للدورى الإنجليزى فى أنفيلد وسط جماهيره أمام إشبيلية فى أغسطس.


وسيواجه ليفربول فريق ريال بيتيس في أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد خلال جولته في الولايات المتحدة.


وبعد تلك المباراة، سيواجه الريدز منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال ومانشستر يونايتد خلال ستة أيام.


ويختتم الفريق استعداداته للموسم الجديد قبل أسبوع من انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة ضد إشبيلية على ملعب أنفيلد.


والتحق النجم المصري محمد صلاح بصفوف نادي ليفربول، الأربعاء الماضي، بعد نهاية عطلته الصيفية، وبدء تحضيرات الريدز استعدادًا للموسم المقبل 2024-2025، والذي يعد تحديًا قويًا تحت قيادة الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد للفريق.


ومنع تزامن المسابقات الدولية هذا الصيف مع فترات الإعداد للموسم المقبل، مثل يورو 2024 وكوبا أمريكا،  الأسماء الأساسية من بداية فترة الإعداد مع الريدز.


وحصل كل من فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد، ولويس دياز، وأليكسيس ماك أليستر، وداروين نونيز وهم زملاء صلاح بالفريق على عطلة صيفية بسبب مشاركاتهم في البطولات السابقة.




 

عن y2news

اترك تعليقاً