الرئيسية / اخبار الرياضة / بايرن ميونخ يفاجئ جوريتزكا ويطلب منه الرحيل

بايرن ميونخ يفاجئ جوريتزكا ويطلب منه الرحيل



كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ أبلغ لاعبه ليون جوريتزكا، بأنه مسموح له بالرحيل هذا الصيف، ويمكنه الحصول على عرض والرحيل فورا عن النادي البافاري.


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أنه برغم ذلك فإن لاعب خط الوسط يريد البقاء، حيث يعلم جوريتزكا من خلال خبرته، مثلما كان الحال في العام الماضي عندما كان مرشحًا للبيع، أنه في النهاية سيحصل دائمًا على وقت اللعب.


ويمتد عقد جوريتزكا الحالي مع بايرن ميونخ حتى عام 2026، ولا توجد أي تقارير عن تمديد عقده مع النادي البافاري.


من ناحية أخرى، بدأ نادي بايرن ميونخ، أمس الاثنين، حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الجديد للفريق البافاري، البلجيكي فينسنت كومباني، بإجراء الفحوصات الطبية استعداداً للموسم الجديد.


وخضع اللاعبون، الذين تم استدعاؤهم للتحضير للموسم الجديد، وكان من بينهم ليون جوريتزكا وسيرجي جنابري، لمختلف الفحوصات الإشعاعية والقلبية.


وسيخوض كومباني، مدرب أندرلخت وبيرنلي السابق، أولى مبارياته الودية مع الفريق في 24 الجاري، أمام فريق روتاخ-إيجرن الهاوي الذي يشارك بدوري الدرجة التاسعة الألماني.


ومن ثم يخوض البايرن معسكراً (بالقرب من ميونخ)، ثم آخر في كوريا الجنوبية، في الفترة من 31 يوليو الجاري حتى 5 أغسطس المقبل، وهناك سيخوض مباراة ودية أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي.


وستكون أولى مبارياته الرسمية في 16 أغسطس المقبل أمام فريق إس إس في أولم 1846 في بطولة كأس ألمانيا، ثم مواجهة فولفسبورج في أولى جولات الدوري في 24 من نفس الشهر.

عن y2news

اترك تعليقاً