الرئيسية / اخبار الرياضة / مبابى: لم أتحدث مع أنشيلوتى عن مركزى ورنالدو مثلى الأعلى منذ طفولتى

مبابى: لم أتحدث مع أنشيلوتى عن مركزى ورنالدو مثلى الأعلى منذ طفولتى



تحدث كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب انتهاء حفل تقديمه اليوم الثلاثاء بملعب سانتياجو برنابيو أمام 80 الف مشجعا التفوا حول الدولي الفرنسي في بداية رحلته مع الميرنجي.


كيليان مبابي


وقال كيليان مبابي عما يشعر به: “إنه لشرف وامتياز أن أكون لاعبًا في ريال مدريد إنه أمر تاريخي بالنسبة لي ولعائلتي. أفضل مما كنت أتوقع. العارضة هدية من عائلتي عندما كنت في الثامنة من عمري وكانت بمثابة هدية لي”. أعدك بأنني سأعود إلى نادي “ريال مدريد”.


وعن الجهد الذي بذله قبل التعاقد مع ريال مدريد: “أشعر بالفخر. أنا لاعب في ريال مدريد، هذا هو حلمي عندما كنت طفلاً. حلم لا يمكن دفع ثمنه . إنه رضاء كبير بالنسبة لي ولعائلتي. كل ما فعلته للوصول إلى هنا كان ناجحًا”.


وبسؤاله عن اللحظة التي قرر فيها القدوم قال مبابي: “في تلك اللحظة بالضبط… منذ أن كنت طفلاً. كان الأمر سهلاً. لقد كان حلماً. ثم هدفاً. كان قدري هو اللعب لريال مدريد”.


حفل تقديم كيليان مبابي

 


أضاف كيليان مبابي: “لقد أتيت بتواضع إلى أفضل نادٍ في العالم، ولكن بطموح. هذه هي قيم النادي. الأولوية الآن هي التكيف بشكل جيد مع الفريق. إنهم يريدون التكيف”. “لقد كنت على وشك التوقيع منذ عامين. “لقد أصبح الماضي خلفي، والآن أعيش في الحاضر. أريد أن أستمتع بكل ثانية. سأخبر أطفالي. إنه يوم تاريخي.”


وردًا حول المكان الذي يريد اللعب فيه قال مبابي: “سألعب أينما يريد المدرب، يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية، الشيء الأكثر أهمية هو أن أكون جيدًا بدنيًا وذهنيًا. مكان اللعب هو تفصيل، إنه ليس نقاشًا، لقد رأيت المدرب هذا الصباح ولم نتحدث عن المكان الذي سألعب فيه.”


وبسؤاله كيف عشت هذه اللحظة: “كما قلت بالإسبانية، كان لدي الكثير من الضغط هذا الصباح عندما استيقظت. الشغف والحب الذي أظهره لي المشجعون لا يصدق. يجب أن أكون ممتنًا لكل ما لاحظته و لدي بالفعل هذا التواصل مع المشجعين.”


واصل مبابي: “لقد تحدثت مع المدرب ولكن فقط مزحة. أريد اللعب مع جميع اللاعبين، ولكن عندما تلعب لريال مدريد فإنك تفعل ذلك مع لاعبين رائعين. أنا سعيد لتعارفهم”.


وردًا عن ذكرياته الأولى كمشجع لريال مدريد أكد مبابي: “لدي الكثير ولكن أعتقد أن زيدان، ولكن كفرنسي، مهم جدًا. ثم شاهدت مباريات مثلي الأعلى كريستيانو. إنه لمن دواعي سروري أن أكون طفلاً لديه حلم وأن أعيشه أن أكون هنا الآن”.


وعما يمكن أن يساهم به شدد كيليان مبابي: “ريال مدريد يفوز دائمًا ولهذا السبب هم الأفضل في العالم. ما أريده هو المساهمة بحبة الرمل هذه. أريد حقًا أن أعطيهم كل ما يطلبونه مني، أريد حقًا أن أتدرب. “


حفل تقديم مبابي

 


وقال مبابي: “كنت دائمًا متأكدًا من أن لحظتي ستأتي. كنت أعلم أنه عندما غادرت باريس سأأتي إلى مدريد. تلقيت عروضًا من العديد من الأندية. ثم في كرة القدم، لا تعرف ذلك”. ماذا يمكن أن يحدث ولكن اليوم أنا سعيد جدًا لكوني لاعبًا لريال مدريد”.


وأوضح كيليان مبابي عن عملية الأنف: “أنا على تواصل مع الأطباء وسيخبرونني عندما أعود من الإجازة، تحدثت مع الأطباء وسنرى ما سنفعله وأنا متأكد من أنني سألعب في كأس السوبر، لكن ذلك يعتمد على المدرب. سأعمل لأكون جاهزًا”.


وعن تعليقات من مشجعي مدريد في عام 2022 قال كيليان مبابي: “إنها جزء من كرة القدم. الحقيقة هي أن حب جميع مشجعي مدريد لا يصدق. لم ألعب أي مباراة وهم يمنحونني كل هذا الحب. ولهذا السبب أريد أن أضحي بحياتي من أجلهم”. “إنه حلمي ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا معي منذ اليوم الأول”.


وعن كريستيانو رونالدو قال مبابي: “هلا مدريد 1،2،3، هي إشارة إلى كريستيانو، مثلي الأعلى عندما كنت طفلاً. إنه صديق الآن يقدم لي النصائح، وهذا امتياز. نحن على اتصال. أرسل له رسالة حضن.”


كيليان مبابي

 


وعن دوري الأبطال والكرة الذهبية قال كيليان مبابي: “أنا في أفضل مكان للفوز بالألقاب، لكن أولويتي الآن هي التكيف مع الفريق، هذا هو المفتاح، والباقي سيأتي بشكل طبيعي”.


وردًا حول ارتداء رقم 9 قال مبابي: “من قال أنني أردت الرقم 10؟ إنه رقم مودريتش، الفائز بالكرة الذهبية، أنا سعيد بوجوده بجواري في غرفة خلع الملابس. لا أنظر خلف رقمي، فقط للأمام، نحو المرمى، لا يهم الرقم، إنه رقم مهم في مدريد، لكن الرقم ليس هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي”.


وعن مستواه في اللغة الإسبانية قال كيليان مبابي: “لقد بدأت في المدرسة. لم أكن الأفضل ولكني كنت أعلم أنني كنت أحلم باللعب لريال مدريد وأنه إذا تحسنت فسيكون من الأسهل التكيف. لقد كان لدي مدربون يتحدثون الإسبانية مثل لويس إنريكي وبوتشيتينو وأنا لا نخشى الحديث وارتكاب الأخطاء، نريد التحسن في أسرع وقت ممكن”.


وعن أهدافه قال مبابي: “أهدافي لا تختلف عن النادي. الهدف دائمًا هو الفوز بالألقاب. أتمنى أن يفوزوا بها معي أيضًا. لا أحب أن أحدد هدفًا، إذا كان علي تقديم التمريرات الحاسمة، فأنا سيمنحهم مدريد دائمًا المرشح الأوفر حظًا في الأبطال”.


وعما إذا كان سيشارك في بطولة الصيف: “سنرى مع المدرب والنادي، وإذا كانوا يريدون مني أن أذهب إلى الولايات المتحدة فسوف أذهب، لكن الأمر يعتمد عليهم”.

عن y2news

اترك تعليقاً