الرئيسية / اخبار الرياضة / ميسي يتصدر إعلان قميص نادى إنتر ميامى الجديد.. صور

ميسي يتصدر إعلان قميص نادى إنتر ميامى الجديد.. صور



كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي عن قميصه الثالث والذي سيرتديه خلال بقية موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024، وتصدر الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي صور تقديم القميص الكلاسيكى الجديد.


ويظهر القميص الثالث بألوان جديدة بجانب اللون الوردى الأساسى والأسود الثانى، حيث تعتمد على لون أخضر مائي مع لمسات برتقالية، وبالإضافة إلى ذلك يتميز القميص بأسلوب كلاسيكي عتيق مميز.


وتشمل أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم الأخرى التي سترتدي قمصانًا “تاريخية” في هذه المجموعة فريق لوس أنجلوس جالاكسي، ولوس أنجلوس إف سي، وبورتلاند تيمبرز، وسبورتنج كانساس سيتي.


وتهدف هذه المجموعة إلى السير على خطى المبادرات التي أطلقتها دوريات مثل الدوري الأمريكي للمحترفين، والتي أطلقت قمصانًا “قديمة” أو تحمل طابع المدينة.


في سياق آخر، حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العديد من الأرقام القياسية، بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا 2024 للمرة الثانية في مسيرته، والسادسة عشر فى تاريخ منتخب التانجو.


وبات هذا النهائي الخامس لكوبا أمريكا الذي يخوضه ميسي في مشواره الكروي، لينفرد بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات النهائية في تاريخ المسابقة الدولية الأقدم على مستوى المنتخبات في العالم، بعدما كان يتقاسمه مع مواطنه المعتزل خافيير ماسكيرانو، الذي شارك في 4 نهائيات.


وأصبح هذا هو الرقم القياسي الثالث الذي يحققه ميسي في النسخة الأخيرة لبطولة كوبا أمريكا، بعدما بات أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ المسابقة، برصيد 39 لقاء.


كما بات ثاني لاعب يهز الشباك في 6 نسخ مختلفة بالبطولة، بعدما أحرز هدفا خلال فوز الأرجنتين 2-0 على كندا بالدور قبل النهائي للبطولة، ليكرر إنجاز البرازيلي الراحل زيزينيو، الذي تمكن من التسجيل في 6 نسخ للبطولة.


وأخيرا، فض ليونيل ميسي الشراكة مع داني ألفيس، ليكون اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 45 لقبا بفارق لقب عن البرازيلي صاحب الـ44 لقبا.

فميص إنتر ميامي

فميص إنتر ميامي


 

ميسي

ميسي
قميص إنتر ميامي

قميص إنتر ميامي


 

ميسي بطقم إنتر ميامي

ميسي بطقم إنتر ميامي


 

عن y2news

اترك تعليقاً