الرئيسية / اخبار حصرية / مقتل عامل على يد عاطل بالدقهلية بسبب الخلاف على مكان لركن تروسيكل

مقتل عامل على يد عاطل بالدقهلية بسبب الخلاف على مكان لركن تروسيكل



لقى عامل مصرعه بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمديرية أمن الدقهلية، على يد عاطل، بعدما أطلق عليه النار من فرد خرطوش، بسبب خلافات على ركنة تروسيكل، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحه وبيان سبب الوفاة.


وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزى، بوصول شخص يدعى “وافي.ع”، ويبلغ من العمر 45 عامًا، عامل عادى، ومقيم بقرية المعصرة، مصابًا بطلق نارى وتوفى، ادعاء تعد من آخر.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، تبين أنه أثناء ذهاب المجنى عليه لشراء الخبز عقب صلاة الفجر، ترصد له المتهم ويدعى محمود م.ال.، ويبلغ من العمر 34 عامًا، عاطل، مقيم بذات القرية، وأطلق عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته، بسبب خلافات بينهما على إيقاف الضحية التروسيكل الخاص به أمام منزل الجاني.


وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

عن y2news

اترك تعليقاً