الرئيسية / اخبار الرياضة / فيروس فيفا يمنح برشلونة 2.7 مليون يورو قابلة للزيادة

فيروس فيفا يمنح برشلونة 2.7 مليون يورو قابلة للزيادة



من المقرر أن يحصل نادي برشلونة الاسباني علي مبلغ 700 ألف يورو من الاتحاد الدولي “فيفا”  كتعويض عن فترة غياب نجم الوسط الإسباني بيدري عن برشلونة لفترة تزيد عن شهرين بعد اصابته مع الماتدور فى يورو 2024 .


وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إصابات مباريات الأجندة الدولية أو ما يطلق عليه “فيروس فيفا” يلزم الاتحاد الدولى بدفع ما لا يقل عن 700 ألف يورو لبرشلونة مقابل بيدري، وفي حالة غياب لاعب جزر الكناري لأكثر من شهرين، يجب على فيفا تعويض نادي برشلونة بمبلغ أكبر.


وأضافت الصحيفة انه سيتعين على فيفا تعويض نادي برشلونة بحوالي مليوني يورو أخرى عن إصابة رونالد أراوخو لاعب أوروجواي الذى تعرض لإصابة في كوبا أمريكا، بخلاف التعويض الذي سيحصل عليه برشلونة بسبب إصابة بيدري.


وقالت الصحيفة في تقريرها إن بيدري أصيب في 5 يوليو في مباراة ربع النهائي ضد ألمانيا ، ومتوقع أن يغيب حتي 5 سبتمبر المقبل، مما يعني ان برشلونة يحق له تعويض 700 الف يورو، بواقع 20 ألف يورو عن كل يوم يغيب فيه اللاعب عن التدريبات، ومن الممكن المبلغ الذي يمكن أن يزيد حال طول فترة الغياب، بجانب مليونى يورو لإصابة أراوخو ليصل الإجمالى إلى 2.7 مليون يورو حتى الآن.

عن y2news

اترك تعليقاً